أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية

فيديو لحظة استقبال جوري الخالدي من قبيلة بني خالد باطلاق النار قصه جوري الخالدي الاكثر تداولا سبب خطف جوري الخالدي

فيديو استقبال جوري الخالدي مقطع مبكي من والد الطفلة وامها
فيديو استقبال جوري الخالدي مقطع مبكي من والد الطفلة وامها

فيديو لحظة استقبال جوري الخالدي من قبيلة بني خالد باطلاق النار قصه جوري الخالدي الاكثر تداولا سبب خطف جوري الخالدي وذلك بعد
رصدت قناة الإخبارية السعودية من خلال مقطع فيديو نشرته اليوم الأربعاء لحظة عودة الطفلة جوري الخالدي المخطوفة إلى أحضان أسرتها بعد 11 يوماً من اختطافها بالعاصمة الرياض .

ونقلت القناة أجواء الفرح والسعادة التي غمرت الأقارب والجيران بعد عودتها سالمة وبصحة جيدة في الوقت الذين كانوا قد فقدوا الأمل في رؤيتها مجدداً على قيد الحياة من دون إصابتها بأي خدش وفقاً لما أكدته خالة الطفلة جوري أم خالد .

وقالت الخالة من أمام منزل الطفلة جوري الخالدي خلال نقل مباشر للقناة السعودية عن تفاصيل عودتها للمنزل: فرحتنا كبيرة لا توصف شاكرة الجهود الحثيثة من قبل الجهات الأمنية لإعادتها سالمة إلى أسرتها .

في وقت تواصل فيه الجهات المختصة التحقيقات مع خاطفي الطفلة جوري الخالدي بعد العثور عليها والقبض على الخاطفين مساء أمس الثلاثاء ينتظر أن تكشف الجهات الأمنية خلال الأيام القليلة المقبلة تفاصيل جديدة عن الجريمة .

من جهتها نفت مصادر مطلعة لـسبق ما تردد من أن عملية الخطف تمت لخلافات عائلية مشيرة إلى أن القضية ووفقاً لمعلومات أولية تعود إلى خلافات بين والد الطفلة وأحد الخاطفين .

وكان بيان شرطة منطقة الرياض عن العثور على الطفلة والقبض على الخاطفين قد تضمّن جزئيات مهمة أبرزها أن الخاطف شخص خطير للغاية ومطلوب إضافة إلى العثور على سلاح وكمية من الحشيش المخدر في مقر سكنه ما يبرز أن الخاطف من المتورطين في قضايا ترويج المخدرات .

وكانت شرطة منطقة الرياض ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي قد نجحت في الوصول للطفلة والقبض على الخاطفين رغم غموض جريمة الاختطاف التي أثارت المجتمع حيث أعادت -بفضل الله- الطفلة لأحضان والدتها بعد أيام عصيبة عاشتها خلال اختفاء الطفلة .

وسجّل نجاح شرطة منطقة الرياض علامة فارقة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث لاقى إعجاب وثناء الكثيرين للجهود الكبيرة والإنجازات المتوالية التي تحققها إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض .

المصدر : 24 اخبار + سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *