الرئيسية | أخبار السعودية

محمد العريفي في بدايه يشرح معنى اقردن 1437 فيديو الشيخ محمد العريفي في قناة بدايه صار لي اسبوع اقردن مقطع العريفي تهور يوتيوب

محمد العريفي على قناة بداية صار لي اسبوع اقردن العريفي تهور
محمد العريفي في قناة بداية صار لي اسبوع اقردن العريفي تهور

وش معني اقردن التى قالها الشيخ محمد العريفى فى قناة بداية وهي يقردن : قردن ويقردن وقردنة وهي محاولة شخص او شخصه باعطاءه ما يريد منه وتحتمل ما يريد اشياء كثيرها منها موز أو مال أو جسم وغيرها كثير .

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو قصير ظهر فيه الشيخ محمد العريفي على قناة بداية وهو يطلق عبارات خادشة نحو أحد المشتركين بمسابقة خلال الحلقة على أنها مزاح .

بينما انطلقت من المتواجدين في الاستوديو الضحكات والصرخات على هذا الموقف ما دفع المغردين إلى انتقاد تصرفه مؤكدين أن مثل هذه الأفعال لا تكون أمام شاشات التلفزيون .

ودشن رواد تويتر هاشتاق #العريفي_تهور عبروا خلاله عن رأيهم في تصرف العريفي الذي وصفه البعض بعبارات شديدة اللهجة مؤكدين أن ما حدث لا يليق أن يصدر من داعية إسلامي وعلى شاشات الفضائيات التي يشاهدها الأطفال والشباب وغيرهم في حين يستشهد الجنود البواسل على الحدود .

ولم يخلوا الهاشتاق من المدافعين عن اللقطة وعن العريفي محاولين التبرير بأن الموقف كان مزاحاً فقط وأن من يقف خلف الهجوم على العريفي هم أعداء الدين على حد وصفهم .

المصدر : انحاء + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *