أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

موعد صرف منحة الازهر الشريف 2016 بمناسبة المولد النبوي الشريف الي جميع العاملين بالأزهر

الازهر الشريف
الازهر الشريف

موعد صرف منحة الازهر الشريف 2016 اليوم نتعرف معكم علي ميعاد صرف منحة الازهر الشريف بمناسبة المولد النبوي الشريف الي جميع العاملين بالأزهر ،اهم الاخبار عن المنحة التى يقدمها الازهر الشريف لجميع العاملين فى الازهر الشريف بمناسبة المولد النبوى الشريف 2016/2017، كما سنتعرف ايضا على موعد صرف منحة الأزهر الشريف لجميع العاملين من المدرسين والاداريين المنتدبين والمثبتين فى جميع فروع الازهر الشريف.

موعد صرف منحة الأزهر الشريف 2016 بمناسبة المولد النبوي، أعلن فضيلة الامام شيخ الأزهر الشريف انه تقرر صرف منحة قدرها 500 جنيها مصرياً لجميع العاملين فى الازهر الشريف وذلك بمناسبة قدوم المولد النبوى الشريف 2016/1438، وذلك تشجيعا لهم وفضلا عن المستوى المعهود والمتقن من جانب العاملين.

موعد صرف منحة الازهر الشريف 2016

تقرر منح العمالين بالمناطق والادارات والمعاهد الازهريه مكافاه ماليه من اعمال الامتحانات باتمامها على الوجه الاكمل بواقع 500 جنيه مصريا لا غير لسائر بند العمالين، وتشمل كل المتعاقدين على اجور موسمين والمتعاقدين بالحصه بالازهر الشريف والعمال بما فيهم الوعاظ واداري وعمال الوعظ على ان يتم الصرف علي بند 14/3 مكافاه الامتحانات .

وخاطب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، جميع مؤسسات الأزهر الشريف، بصرف المنحة للمعينين والمؤقتين بجميع القطاعات التابعة للمؤسسة الدينية، يأتى ذلك ضمن سياسة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب في التخفيف على العاملين بالأزهر الشريف وقطاعاته، وهو إجراء سنوي يقوم به الطيب.

منحة الأزهر الشريف 2016، مكافأة للمدرسين والعمال والوعاظ والإداريين بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف 2016 وفضلا عن المجهود المبذول من قبل العاملين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *