أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اسماء المتوفين والمصابين في حادث صومعة مسطرد وصرف ٥٠ ألف جنيه لكل متوفى

اسماء المتوفين والمصابين في حادث صومعة مسطرد وصرف ٥٠ ألف جنيه لكل متوفى زار اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، المصابين في حادث صومعة مسطرد بشركة مطاحن شمال القاهرة، في مستشفى السلام العام.

وطلب من ممدوح عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، صرف تعويضات عاجلة للمتوفين الثلاثة بما يعادل ٥٠ ألف جنيه لكل متوفى.

كما تفقد المصابين، وقرر صرف ١٠ آلاف جنيه لكل مصاب، فيما بلغ عددهم المصابين 8، خرج منهم ٣ من المستشفى وباقي ٥ في المستشفى، مع تقديم الرعاية الكاملة لهم ولأسرهم.

وأضاف بيان لوزارة التموين، أن الوزارة رفضت تصوير الوزير أثناء الزيارة حرصًا على المصابين لأن بعضهم حالته حرجة.

وكان عامل لقي مصرعه وأصيب 12 آخرون في انفجار محول كهرباء بشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة بمسطرد اثر ماس كهربائي أثناء قيام العمال بعمل صيانة في سير نقل القمح وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفيات ناصر العام والنيل بشبرا.

كما قامت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة بمعاينة أولية للحريق الذي نشب في شركة صوامع غلال مسطرد التابعة لمطاحن شمال القاهرة التي تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين.

وتبين أن سبب الحريق المبدئي يرجع إلى انفجار حدث في غرفة كهرباء التحكم في رفع الغلال أثناء قيام العمال بعمل صيانة في سير نقل القمح فحدث ماس كهربائي أدى إلى انفجار في المحول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *