الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » المستبعدين من الدعم التموينى استبعاد القضاة وضباط الجيش والشرطة والوزراء والسفراء من الفئات الدعم
زيادة الدعم التموينى

المستبعدين من الدعم التموينى استبعاد القضاة وضباط الجيش والشرطة والوزراء والسفراء من الفئات الدعم

المستبعدين من الدعم التموينى اليوم أعلنت مصادر حكومية أن هناك تعليمات رئاسية مشددة على استبعاد القضاة و ايضا ضباط الجيش والشرطة و الوزراء والسفراء من الفئات الدعم من دعم البطاقات التموينية.

وقد اشارت تلك المصادر لصحفية صدى البلد الإلكترونية اليوم إلى أنه سوف يتم استبعاد أيضاً كبار الاعلاميين وكبار لاعبي كرة القدم والمشاهير من الفنانين والوزراء والسفراء ورجال الأعمال ورؤساء البنوك وشركات البترول والأسرة التي تقوم بدفع مصروفات المدارس لأبنائها بالدولار من دعم السلع التموينية.

وأضافت المصادر إلى أنه يتم حالياً من خلال التعاون والتنسيق بين 4 وزارات وهما وزارة المالية والتموين والتخطيط والتضامن الاجتماعي حصر شامل لجميع فئات المجتمع لتحديد المستحقين للحصول على الدعم، وأن هناك تعليمات مشددة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن يكون هناك عدالة بين جميع المواطنين وعدم استثناء أحد.

المستبعدين من الدعم التموينى

وايضا أكدت المصادر إلى أن الأسرة المكونة من 4 أفراد ستحصل على سلع تموينية بقيمة 160 جنيه شهرياً وذلك بعد الانتهاء من تنقية البطاقات التموينية وحذف غير المستحقين.

من الجدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصيلحي قد أكد في تصريحات صحفية لبوابة الاهرام أنه سوف يتم أصحاب الرواتب العالية وأصحاب الأطيان والعقارات وذلك حتى يكون هناك عدالة بين جموع المواطنين في مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *