أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

موعد اضافة المواليد لبطاقة التموين الجدد “subsidy.egypt.gov.eg” موقع وزارة التموين لإضافة المواليد على بطاقة التموين

زيادة الدعم التموينى

subsidy.egypt.gov.eg موعد اضافة المواليد لبطاقة التموين الجدد نتعرف معكم علي صحيفة العين علي تفاصيل كاملة من داخل موقع وزارة التموين لإضافة المواليد على بطاقة التموين بمصر الجديدة لعام 2017 ، وكيفة التسجيل و اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة.

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد علي مصيلحي، أن الوزارة ستقوم بفتح باب إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين في شهر ديسمبر القادم، وذلك بعد انهاء الرحلة الأولي بشأن تقنية بطاقات التموين.

وكان قد أكد وزير التموين أن هناك 7 ملايين مواطن و700 ألف تقدموا للوزارة بطلب لإضافة المواليد، وقامت الوزارة بإضافة 200 ألف طفل بشكل مباشر وسيتم إضافة جميع المواليد خلال المرحلة الأولي لتقنية البطاقات التموينية حيث تقوم الوزارة خلال الوقت الحالي بالتعاون مع العديد من الجهات من أجل تطبيق تنقية بطاقات التموين من المواطنين الغير مستحقين، وأكد الوزير أن هذه التنقية ستتم علي 3 مراحل .

وكما عودناكم اعزائنا في صحيفة العين نقدم لكم طريقة تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين  كما نقدم لكم أيضاً موقع “دعم مصر” الذي يتم من خلاله تحديث بيانات البطاقات التموينية و تسجيل المواليد الجدد.

شروط إضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

يقوم الموقع بإظهار بيانات الأفراد المستفيدين من التموين فقط.

يجب استكمال بيانات الأفراد أولاً حتى تتم عملية إضافة المولود إلى بطاقة التموين بنجاح.

لا يسمح الموقع بتكرار اسم المولود الجديد أو الرقم القومي في التسجيل.

لا يسمح الموقع بتكرار الرقم القومي أو اسم المستفيد عند استكمال البيانات.

يجب الالتزام بإضافة المواليد من عام 2006 حتى 2011 فقط، و يتم رفض المواليد قبل أو بعد هذه الأعوام.

يجب إدخال البيانات بشكل صحيح، و أن يكون الرقم القومي مكون من 14 رقم.

رابط موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

يمكن التسجيل على بطاقات التموين للمواليد الجدد يمكن الدخول على الموقع التالي للتسجيل، حيث تم الإعلان عن السماح لإضافة المواليد الجدد ، عقب شهرين من موعد الإعلان ويتم اختيار نوع بطاقة التموين من المتقدم من من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *