أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

إبراهيم الجارحي – ويكيبيديا .. موقع التغريدات تسخر من إبراهيم الجارحي

إبراهيم الجارحي – ويكيبيديا .. موقع التغريدات تسخر من إبراهيم الجارحي إبراهيم الجارحي (مواليد 9 نوفمبر 1975) صحفي وفنان مصري. تخرج من كلية الحقوق بجامعة المنصورة_(مصر) عام 2000 وعمل في نفس العام رساما للكاريكاتير في صحيفة الوفد المصرية لمدة عام ونصف ثم تنقل بين عدة صحف بينها صوت الأمة والغد والأهالي.
وفي عام 2003 انضم إبراهيم الجارحي إلى فريق عمل الخدمة العربية بهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي حيث عمل محررا في موقعها العربي ثم معدا ومخرجا ومذيعا ومراسلا في الإذاعة العربية من عدة دول من بينها الجزائر والسودان وغانا وغيرها.
وفي عام 2006 أوفد صندوق هيئة الإذاعة البريطانية للخدمات الإنسانية الجارحي إلى دارفور بالسودان ليقود فريق الهيئة هناك في إنتاج برامج مخصصة للنازحين واللاجئين في الإقليم المنكوب حيث قد حصل برنامج ارسم ع الأرض مكانك الذي أنتجه فريق العمل على جائزة أفضل برنامج لبناء السلام في أفريقيا.

وكشف الدكتور خالد رفعت، الأستاذ بجامعة قناة السويس، أمس، عن وجود “جروب مغلق” للكتائب الإلكترونية، موضحًا أن قائد هذا الفريق هو الكاتب الصحفي إبراهيم الجارحي.

 

وقال “رفعت”، إن “الجارحي” أنشأ جروب مغلق (غير مسموح لغير أعضاءه بالدخول به) باسم “اتحاد مؤيدي الدولة”، وجمع فيه 22 أدمنز من مشاهير الفيس، وكان الهدف المعلن من ذلك هو خلق تجمع لمؤيدي الدولة.

 

من جانبه، رد “الجارحي” في بيان، اليوم، أكد فيه إنه من مؤيدي الرئيس السيسي، ويعمل لصالح البلد بناءً على قناعاته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *