الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » دلوقتي.. اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى الكراسة الزرقاء أربعمائة ألف وحدة سكنية
الاسكان الاجتماعى

دلوقتي.. اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى الكراسة الزرقاء أربعمائة ألف وحدة سكنية

دلوقتي علي العين الاخباري نقدم اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى الخاص الكراسة الزرقاء والبالغ عددهم الي أربعمائة ألف وحدة سكنية نضع لكم ملف كامل بالاسماء للفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى .

اليوم ضمن المتقدمين على الكراسة الزرقاء بجميع المدن، والمستحقين الحصول على الوحدات في خلال عام من تاريخ التقديم منذ شهر مايو 2016، ووفقاً للشروط الواردة بإعلان وزارة الاسكان والمرافق العمرانية لحجز 500 ألف وحدة سكنية موزعة على 27 محافظة، وسنرفق لكم رابط كشوف اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء.

قد أعلنت وزارة الإسكان منذ أيام قليلة عن الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي للمتقدمين على الكراسة الحمراء لاستلام الوحدات كاملة التشطيب، ومنذ ساعات قليلة تناقلت المواقع الإخبارية الكبرى كشوف أسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء بعدد 400 ألف وحدة سكنية.

اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى الكراسة الزرقاء أربعمائة ألف وحدة سكنية

أوضحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد، أنه يستكمل حالياً الانتهاء من أعمال بناء وتشطيب وحدات المتقدمين على الكراسة الزرقاء بمشروع الإسكان الاجتماعي الذي اعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيتم البدء في تسليم الوحدات للفائزين بها خلال منتصف عام 2017 وفقا لما هو مقرر بمشيئة الله.

أضافت انه يتوجب على الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعي من المتقدمين على الكراسة الزرقاء، البدء في سداد الأقساط المقررة للتعاقد على هذه الوحدات بداية من شهر نوفمبر الحالي وحتى يوم 30 نوفمبر 2016.

كشوف اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء

نرفق لكم كشوف اسماء الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي الكراسة الزرقاء، بخلاف رابط للاستعلام

رابط الاستعلام عن نتائج الاسكان الاجتماعي بالرقم القومي التمويل العقاري

أو من هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *