الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » زيادة الدعم التموينى على البطاقات التموينية كام زيادة الدعم الشهري للفرد الواحد في وزار التموين والتجارة الداخلية
زيادة الدعم التموينى

زيادة الدعم التموينى على البطاقات التموينية كام زيادة الدعم الشهري للفرد الواحد في وزار التموين والتجارة الداخلية

صحيفة العين – اليوم نتعرف معكم علي زيادة الدعم التموينى على البطاقات التموينية بالفعل اليوم بعد قرارات الوزارة الجديدة حدث الكثير من  التغير مثل ارتفاع اسعار البنزين وايضا زيادة الدعم والان كام زيادة الدعم الشهري للفرد الواحد في التموين.

قد أعلنت وزار التموين والتجارة الداخلية زيادة دعم السلع على البطاقات التموينية 3 جنيهات ليصل إلى 21 جنيهًا بدلًا من 18 جنيهًا للفرد ، وايضا قد أعلن ذلك محمد علي مصيلحي وزير التموين خلال مؤتمر عقده بمجلس الوزراء.

اكد وزير التموين انه لا يوجد أي قيود علي الإطلاق للقطاع الخاص أو الجمارك لاستيراد السكر ،وقد أضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، إنه تم زيادة قيمة الدعم للفرد فى البطاقة التموينية إلى 21 جنيه بدلا من 18 جنيه بإجمالى تكلفة 5 مليارات جنيه، وسيتم تنقية البطاقات لغيرالمستحقين بداية من الشهر القادم، وزيادة سعر توريد الأرز إلى 3 آلاف جنيه.

زيادة الدعم التموينى على البطاقات التموينية

وفى تفسير قيمة الذيادة حيث أعلن وزير التموين والتجارة، محمد علي مصليحي، زيادة قيمة الدعم للفرد في البطاقة التموينية، في بيان رسمي صادر من وزارة التموين، عن بدء زيادة الدعم النقدي علي بطاقات التموين لكل فرد، إلى 21 جنيه بدلا من 18 جنيه بإجمالي تكلفة 5 مليارات جنيه.

وفى ذات الصدد فقد أوضح وزير التموين في بيانه عن زيادة سعر توريد الأرز إلى 3 آلاف جنيه، وأنه سيتم تنقية البطاقات لغير المستحقين بداية من الشهر القادم؛ لإمكانية وصول الدعم في مصر لمستحقيه فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *