الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » احداث مظاهرات يوم 11 نوفمبر 2016 #توقعات حدوث كارثة فى حداث ثورة الغلابة 11/11 .. رد فعل السيسي على الدعوات مظاهرات ثورة الغلابة يوم 11/11 القادم فى مصر اليوم
مظاهرات يوم 11 نوفمبر 2016 ثورة الغلابة القادمة فى مصر اليوم

احداث مظاهرات يوم 11 نوفمبر 2016 #توقعات حدوث كارثة فى حداث ثورة الغلابة 11/11 .. رد فعل السيسي على الدعوات مظاهرات ثورة الغلابة يوم 11/11 القادم فى مصر اليوم

زوارناى ومتابعينا عبر موقع صحيفة العين الاخبارية ننقل اليكم اخر اخبار مصر وماذا سوف يحدث فى مظاهرات 11 نوفمر القادم والتي تسمي بثورة الغلابة والتي سوف يقوم بها الشعب المصري من شباب ونساء ورجال وشيوخ هذا بفضل غلاء الاسعار ونحن نعلم ان معظم عائلات مصر تحت خط الفقر لم يستطيع الرجل سد احتياجات ابنائة وعائلة بالاضافة الي ذلك واجة الناس مشكلة الغلاء فى الاسعار دون زيادة مرتباتهم التي لم تكفيهم بعد حيث شنت ثورة على الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي والتي اطلقت عليها ثورة الغلابة والغلاء.

دعونا ننوه ماذا سوف يحدث فى هذه الثورة احداث مظاهرات يوم 11 نوفمبر 2016 #وتوقعات بحدوث كارثة فى حداث ثورة الغلابة 11/11 .. رد فعل السيسي على الدعوات مظاهرات ثورة الغلابة يوم 11/11 القادم فى مصر اليوم اول تعليق رسمى من الرئيس عبدالفتاح السيسى على جميع الدعوات من الاشخاص لمظاهرات يوم 11 نوفمبر المعروفة بثورة الغلابة القادمة فى  فترة الثورة بمصر وقد دعت العديد من الجهات السياسة فى الجمهورية المصرية الى النزول فى الشهر القادم من اجل الاعتراض على السلع التى زادت بشكل جنونى فى الاسواق وادت الى تدهور حال البلاد .

فقد تم الرد من جانب السيسى على تلك الحملة التى وصفها انها ستسعى الى تخريب البلاد والعمل على التدهور المستمر للبلاد وان الشعب المصرى ذو عقلية كبيرة ولا يمكن ان يخدع مثل هؤلاء الاشخاص المخربين الذين يحاولون قتل المزيد من الارواح وتقديم كافة المحاولات لرعب المواطن الذى يسعى الى اجادة الامن والامان فى جميع المناطق المجاورة له فى بلده واضاف السيسى خلال تقرير من عدد من الصحف.

وقد اتهم اهل الشرور انهم لا يمكن لهم ان يحققوا اهدافهم التى لا اساس لها من الصحة وان جميع جهات الدولة ستقف على قلب رجل واحد من اجل النهوض والقضاء على الخراب الذى يحاول البعض عمله فى ثورة غير واضحة من حيث الاهداف التى لا مجال لها.وقد انتشرت العديد من كلام الاعلام المصرى والعالمى عن الفاجعة التى ستدمر مصر فى تلك الثورة التى اعتبرها الاعلاميون انها مجرد اكذوبة تحاول افساد عقل المواطن الغلبان واضاف محللون سياسيون ان الفترة القادمة ستنتشر قوات الجيش والشرطة فى كل الاماكن التى ستكون موضع خطر على الشعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *