الرئيسية | اخبار مصر

خطاب السيسى اليوم فيديو عن ثورة الغلابة 11/11 خطاب السيسى عن التعليم كامل بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ

السيسي

خطاب السيسى اليوم فيديو عن ثورة الغلابة 11/11 اليوم نكتب لكم خطاب السيسى عن التعليم كامل بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ نتابع معكم علي العين أخر الاخبار في مصر حيث تكلم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عن التعليم و ثورة الغلابة في المؤتمر.

حيث ما زلنا نواصل معكم متابعة اهم واخر الاخبار فى مصر وعن ما يصدرة الرئيس السيسى من بيان رسمى عن ثورة الغلابة يوم 11/11 القادم مؤكدا انها مجرد شائعات وتضليل للشباب لاقامة الفوضى فى مصر واليكم المزيد من التفاصيل والاخبار عن كلمة وخطاب السيسى اليوم عن ثورة الغلابة 11/11 وعن ما قاله الرئيس عن التعليم فى مصر.

السيسى : التعليم أساس صياغة الشخصية بصورة متكاملة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن لديه قناعة كاملة بأن التعليم هو الأساس، قائلا “أنا رأيت تجارب الاخرين فى كل دولة ذهبت لها، والتعليم مش معرفة علمية بس بل صياغة شخصية بصورة متكاملة فنحن نريد أن نتسلم طفل يبلغ من العمر 4 سنوات نرعاه لتصبح لديه مجموعة متكاملة من القيم والمبادىء عندما يصبح عمره 18 عاما.

وأضاف الرئيس السيسى، فى تعليقه على إحدى ندوات المؤتمر الوطنى للشباب، أنه رأى تجربة لدول وضعوا التعليم أولوية أولى لهم، وتساءل “يا ترى المصريين كانوا هيستحملوا إن كل الفلوس الموجودة تتحط فى موضوع واحد فقط؟

اخبار حركة الغلابة : بيان هام عن حركة ثورة الغلابة 11/11 لجميع وكالات الأنباء  وجميع المنظمات الحقوقية في مصر والعالم

وجاء بيان حركة الغلابة الموجه لجميع وكالات الأنباء  وجميع المنظمات الحقوقية في مصر والعالم ، بدعوتهم بمتابعة مجريات ثورة الغلابة والوقوف على أحداثها في مصر والتي سوف تبدأ فعالياتها 11-11-2016  ، كما اكدوا أن كل أحرار مصر بالداخل والخارج قاموا بإرسال هذا البيان إلى كل وكالات الأنباء وكل المنظمات الحقوقية المتاحة لديهم والطلب منهم على لسان الحركة بإرسال مراسلين ومفوضين لهم إلى مصر للوقوف على أحداث ثورة الغلابة في مصر 11-11 ، ورصد وتوثيق أي تجاوزات أو اعتداءات في حق أي من التظاهريين السلميين  ، وفور صدور حركة الغلابة هذا البيان تقدم احد المحاميين المصريين ببلاغ ضدهم لأمن الدولة.

السيسي : البعض يزيف وعى الناس عن حجم التحديات الموجودة فى مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهمية بناء الإنسان وليس فقط العقل المتعلم، موجها حديثه لوزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى قائلا: ” بقول لوزير التربية والتعليم أنا مش عاوز فقط عقل متعلم أنا عاوز إنسان..أنا قعدت 3 ساعات فى مدرسة ابتدائى بإحدى الدول، وشاهدت تقنيات لتعليم سلوكيات الناس، وقاموا بوضع برنامج لطريق إعداد القادة واحترام الآخرين، ولكن الفصل كان يضم 20 طالب فقط، وتساءل السيسي: لو طبقت ده فى مصر يبقى محتاج مليون فصل، ولكن أجيب منين وبكام؟.

وشدد الرئيس السيسي خلال مداخلته بالجلسة الأولى لمؤتمر الشباب والمنعقد بمدينة شرم الشيخ، على صعوبة تطبيق هذا النموذج فى مصر، معللا ذلك بالقول: المتاح من الموازنة كلها ماتقدرش تعمل كده”.

خطاب السيسى اليوم فيديو كامل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *