أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اسباب القبض علي شروق عبد العزيز حبس شروق عبد العزيز عام بقضية دعارة صور شروق عبد العزيز

اسباب القبض علي شروق عبد العزيز حبس شروق عبد العزيز عام بقضية دعارة صور شروق عبد العزيز اليوم قد أكد مصدر أن الممثلة شروق عبد العزيز تم ترحيلها من قسم شرطة قصر النيل لسجن النساء بالقناطر ، لقضاء مدة حبسها عام بتهمة ممارسة الدعارة.

شاركت شروق في عدة مسلسلات منها مزاج الخير، شكة دبوس وفص مح وداب، كما تدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية وأثارت ضجة واسعة بمقطع فيديو سبّت خلاله أمناء الشرطة، وأعلن بعض أمناء الشرطة العزم على مقاضاتها، واتهموها بمحاولة الشهرة على حسابهم.
 وقد أضاف المصدر أن المتهمة دخلت فى نوبة بكاء عقب دخولها للسجن وارتدائها الملابس البيضاء مرددة للجميع أنها برئية أشعلت موقع فيس بوك من جديد بمقطع فيديو تعلن خلاله أنها لا تتشرف بالجنسية المصرية مما أثار غضب الكثيرين.
وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، قد أحالت الممثلة المغمورة “شروق عبدالعزيز”، وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور 823 824 825 826 832وكشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى “شروق” ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، ومتهمة بممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كانت محكمة جنح قصر النيل قضت أمس بحبس الممثلة المغمورة شروق عبد العزيز، سنة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *