الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان 2016 www.mff.gov.eg نتيجة شقق الإسكان 100 ألف سكن
نتيجة اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016
الاسكان

الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان 2016 www.mff.gov.eg نتيجة شقق الإسكان 100 ألف سكن

الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان 2016 وقد تم الإعلان أمس الأربعاء فى كافة المدن الجديدة السادات، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، برج العرب، العامرية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، بورسعيد ويتم الإستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الإجتماعي بالرقم القومي للمواطن ، أعلنت وزارة الإسكان عن نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى 2016، ورفعت الغطاء عن 100 ألف وحدة سكنية يتم التسليم الفورى لأصحابها الفائزين مباشرة، ويمكن الإستعلام على الأسماء الفائزة والتى تم رفعها على أكثر من رابط عبر موقع صندوق التمويل العقارى أو معرفتها أونلاين بطريقة ملفات عبر موقع اليوم السابع وتلك الروابط متاحة عبر صحيفة العين بالأسفل.

وقد تجرى اليوم القرعة العلنية على أراضى الإسكان الإجتماعى الخاص ببنك الإسكان والتعمير على المدن الجديدة، وتم الكشف عن مدينة العاشر من رمضان والسادات وبدر وغداً الأربعاء تعلن مدينة الصالحية الجديدة بالإضافة إلى مدينة السادس من أكتوبر.

ظهرت الآن بالرقم القومي عبر موقع بنك الاسكان والتعمير الرسمي، اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر صباح اليوم الخميس، وسيتم بدءا من السبت استكمال باقي المدن ، أجريت قرعة بنك الإسكان والتعمير المخصصة لأراضى الإسكان الإجتماعى اليوم الخميس 4 أغسطس بمدينة بدر، وكشفت عن أسماء الفائزين للحصول على قطع أراضى جديدة ويتم وضع الأسماء كاملة فور كتابتها على موقع بنك الإسكان والتعمير.

ظهرت عبر بنك الاسكان والتعمير صباح اليوم نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي 2016 بمدينة العاشر من رمضان، وإعلان اسماء الفائزين بالشقق السكنية، وسيتم غدا البدء فى إعلان باقي المدن الجديدة مثل مدينة بدر والساعات وأكتوبر.

يمكن متابعة قرعة أراضى الإسكان الإجتماعى والتى أجريت فى مدينة العاشر من رمضان اليوم الأربعاء واختيار فائزين فقط بها للحصول على قطع أراضى بنك الإسكان والتعمير، وسيتم نزول الأسماء خلال الساعات القادمة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني.

أسماء المستوفين للشروط بشقق الإسكان الإجتماعى

للإطلاع على أسماء الأشخاص الفائزة فى التمويل العقاري بشقق الإسكان الإجتماعى التى تم رفعها على الإنترنت من الموقع الإلكتروني لها ومشاهدتها pdf ويمكن البحث بالاسم أو الرقم القومي بكل سهولة ويسر..

أجريت ظهر اليوم قرعة الإسكان الإجتماعى لإعلان الفائزين فى مدينة العاشر من رمضان ويمكن الإطلاع على الأسماء كاملة فور نزولها على الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير من هنا .

تم فتح باب إجراء قرعة بنك الإسكان الإجتماعى بالأمس الثلاثاء وتستكمل اليوم الأربعاء بمدينة العاشر من رمضان، وتجرى القرعة على استاد المقاولون العرب ويتم توزيع 2070 قطعة أرض بها.

وتمثل قطع الأرض ضمن 21 ألف قطعة أرض تم البدء فى إعلانها مع شهر يوليو الماضى بالإسكان الأكثر تميزاً، ويتم متابعة أراضى الإسكان الإجتماعى طوال شهر أغسطس الجارى ليتم الإنتهاء منها على مدار الشهر، ويمكن معرفة أسماء الفائزين بالقرعة العلنية لأراضى الإسكان الإجتماعى من بنك الإسكان والتعمير.

وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية بمدينة العاشر من رمضان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهرا، وبعدها تبدأ مراسم إجراء قرعة الإسكان الإجتماعى والدخول سيكون مقابل ايصال سداد الحجز.

أما بالنسبة لغير الموفقين فى نزول أسمائهم فى قرعة بنك الإسكان والتعمير، فيمكن لأصحاب أراضى الإسكان المتميز سحب المقدم من أى فروع البنك خلال الأسبوع المقبل يوم الأثنين 8/8/2016 بينما لحاجزى الإسكان الإجتماعى سيكون 21/8/2016.

وتستكمل قرعة أراضى الإسكان الإجتماعى غدا الخميس إعلان النتيجة وأسماء الموفقين فى الحصول على قطعة أراضى بمساحات 209 متر فى مدينة بدر.

ونعلن لكم بعد قليل أسماء الفائزين بقرعة بنك الإسكان والتعمير الإجتماعى بالعاشر من رمضان عقب الإنتهاء من إجراء القرعة العلنية بها حسب الشروط اللازمة للفور بالأراضى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *