أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

أسعار السكر في مصر 2016 القبض على قهوجي لحيازته 10 كيلو سُكر ارتفاع سعر كيلو السكر اصابة 12 رجل في مشاجرة بسبب 2 كيلو سكر

توزيع السكر على المواطنين بسعر 5 جنيه للكيلو من الشرطة لحل أزمة السكر و تعليمات من مديرية الأمن

أسعار السكر في مصر 2016 القبض على قهوجي لحيازته 10 كيلو سُكر ارتفاع سعر كيلو السكر اصابة 12 رجل في مشاجرة بسبب 2 كيلو سكر اليوم قد قررت نيابة مصر الجديدة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، إخلاء سبيل عامل بكفالة ألف جنيه بعد حيازة 10 كيلو سكر بهدف احتكار السلعة والتربح منها.

أسعار السكر في مصر 2016

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بميدان مصر الجديدة، لاحظت أحد الأشخاص يحمل كمية من السكر متوجهًا بها لأحد المحلات عقب عبوره الطريق، وأضافت أن القوة تحركت نحوه ومجرد شعوره حاول الإسراع بالدخول للمحل وعند اقترابها عثرت على 10 كيلو سكر بهدف احتكارها وحبسها عن التداول بدون فواتير.

وقال محمد نعيم المحامي عن المتهم إنه “يمتلك مقهى يعمل فيه المتهم وفجأة دخل عليه أحد الضباط المكلفين بالتأمين وعثر على لفافة تحتوي على 10 كيلو من السكر”، مضيفًا أن “عمي أخبرني بالهاتف أنه تم إلقاء القبض على العامل فتوجهت للنيابة تفاجأت أن المحضر الذي يحمل رقم 10876 لسنة 2016 يبين أنه أثناء تفقد الحالة الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وبالتوجه لأحد المحلات وسؤال البائع عن سعر كيلو السكر عثرت القوة على لفافة بقصد احتكارها”، مشيرا إلى أن العامل يستخدمها أثناء عمله ولا يعمل بمحل بقالة، كما ذكر في محضر الشرطة.

 ارتفاع سعر كيلو السكر

نشبت مشاجرة استمرت لحوالي 3 ساعات بين عائلتي ” الأحمادية والعتايمة ” في قرية صفط الشرقية التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بني سويف على أولوية شراء كيلو سكر أصيب فيها 12 مواطن بعد استخدام الخرطوش والأسلحة البيضاء.

وتلقى مأمور مركز الواسطي العميد ” عشام غريب ” بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتي ” الأحمادية والعتايمة ” في منطقة صفط الشرقية، حيث توجهت على الفور قوات الشرطة مدعومة بسيارات الأمن المركزي وقامت باستخدام قنابل الغاز من أجل فض الاشتباك بينهما.

وكشفت تحقيقات مباحث مركز الواسطي وباشراف من مدير البحث الجنائي اللواء ” خلف حسين ” أن المشاجرة بين العائلتين وقعت خلال توزيع منفذ القوات المسلحة للسلع، وكانت المشاجرة في البداية كلامية بين شخصين من عائلتين مختلفتين على أولوية شراء كيلو سكر تطورت الى استخدام الأيدي الأمر الذي استدعى تدخل اقارب الشخصين لتصل مدة الشجار الى حوالي 3 ساعات.

وتدخلت قوات الأمن المركزي والشرطة من أجل فض الاشتباك بين العائلتين مستخدمة قنابل الغاز، حيث القت القبض على العديد من أعضاء العائلتين وتم تحرير محاضر لهم وعرضهم على النيابة من أجل التحقيق معهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *