الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » من هو شادى سرور ؟ وما هى فضيحة شادي سرور مشهور اليوتيوب، صور شادى سرور مع فتياب ليل تثير الجدل صور فضايح شادي سرور
فضيحة شادي سرور
فضيحة شادي سرور

من هو شادى سرور ؟ وما هى فضيحة شادي سرور مشهور اليوتيوب، صور شادى سرور مع فتياب ليل تثير الجدل صور فضايح شادي سرور

من هو شادى سرور ؟، هو ممثل مصرى، من مواليد 21 ابريل 1995، اي ان سن شادى سرور هو 21 عام فقط، ومع ذلك فقد كتب لنفسه شهادة نجاح من خلال الفيديوهات الكوميدية، التي يقدمها عبر الفيس بوك، وقد ولد شادى سرور فى القاهرة، وقد عمل بمجال الفيديوهات الكوميدية القصيرة، بعد فشلة في مجال التمثيل الحقيقي، انتشرت له العديد من الصور الفاضحة، حتي ان الجميع بات يعرفها بـ فضيحة شادي سرور، حيث تداول المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا، فيس بوك، صور شادي سرور المثيرة .

وكان اعلي الفيديوهات مشاهدة، لشادي سرور، علي اليوتيوب، هو فيديو لما تبقي جعان، وقد حقق الفيديو، شهرة واسعة علي الموقع، ونسبة مشاهدات بلغت اكثر من 13 مليون مشاهدة، وهو عن معاناة الابناء، مع امهاتهم، في فترة اذا كان الابن جعان، والام لا تقوم بعمل اكل له .

ثاني اكثر الفيديوهات مشاهدة لشادي سرور، علي قناته علي اليوتيوب، هو فيديو لجنه الامتحان، والذي يعرض معاناة الطالب المصري، في ايام الامتحانات، والذي يقوم فيه بالالتجاء الي ثلاثة حلول، وهم ثلاثة اصدقاء الدحيح والمسيطر الغشاش، والبيست فريند، وقد حقق الفيديو نسبة مشاهدات، بلغت اكثر من 9 مليون مشاهدة .

ثالث اكبر الفيديوهات، علي قناة شادى سرور، علي اليوتيوب، كان فيديو لما تاخد الاجازه، وهو عن الطالب المصرى، فى الاجازة، وذلك بسبب المشاكل الدائمة، مع والدته، وعدم اخذ راحته حتي في الاجازة، وقد قامت والدته بايقاظه من سباته، ليقوم برمي الزبالة، وقيامه بتلبية الطلبات، والا قامت باخبار والده . وقد عرض فيديو سيب ايدى، الفاضح، وقام والده، برؤيته وقال له انت بتتفرج علي شيكس ياض من وراية، وقد اقتربت نسبة مشاهدات هذا الفيديو، اكثر من 9 مليون ونصف مشاهدة .

اما فيلم ابراهيم الابيض النسخة الكوميدي، من بطولة شادي سرور، وهو عن شنطة العاب، ابراهيم الابيض، التي وقعت من عشري، وقد اقتربت نسبة مشاهدات هذا الفيديو، 9 مليون مشاهدة .

فضايح صور شادي سرور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *