أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

حادث علا غانم.. وفاة علا غانم وابنتها بسبب حادث سير على طريق الساحل الشمالى صور علا غانم بعد الحادث، اخبار علا غانم من هو زوج علا غانم ؟ بنات علا غانم

حادث علا غانم
حادث علا غانم

انتشر خبر بسرعة شديدة على مواقع تويتر والفيس بوك وايضا المواقع الالكترونية وهو خبر وفاة علا غانم وابنتها وهي ممثلة مصرية بسبب حادث سير علي طريق الساحل الشمالي، وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة هذه الانباء التى تم نشرها على نطاق واسع خلال الايام الماضية وتوضح العين ان هذه الاخبار عن وفاة علا غانم وابنتها اثر حادث تعرض علي طريق الساحل بسبب السرعه الجنونية ما هي الا اشاعة تم نشرها، وان الفنانة وابنتها حدثت لهم عدة اصابات وكدمات فقط نتيجة الحادث .

تعرضت الفنانة المصرية علا غانم وابنتيها كاميليا ونرمين لحادث سير على طريق الساحل الشمالي الإسكندرية أثناء ذهابهن لقضاء إجازة بالساحل الشمالي شمال غرب مصر.
وتم نقل الفنانة وأسرتها إلى مستشفى العلمين المركزي، حيث تبين من خلال الفحوصات إصابة الفنانة بكسر بالترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بينما تعرضت والدتها لكسر في عدد من فقرات العمود الفقري، وتم تحويلها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة .

وكان اللواء هشام لطفي مدير أمن مرسى مطروح، قد تلقى إخطارا يفيد بانقلاب سيارة الفنانة علا غانم عند الكيلو ١٦٠ طريق الساحل الشمالي- الإسكندرية بسبب السرعة الجنونية مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة كل من فيها .

من جانبه، ذكر الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم نقل الفنانة وأسرتها إلى محافظة القاهرة لاستكمال العلاج، مضيفا أن حالة الفنانة وابنتيها مستقرة وأنهن تلقين العلاج اللازم في مستشفى العلمين المركزي بينما تحتاج حالة والدتها إلى رعاية طبية دقيقة ومتابعة مستمرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *