الرئيسية | اخبار مصر

صور حبيبة اكرامي وكيبييديا .. صور خطيبة رمضان صبحي امس # صور اخت شريف اكرامي خطيبة رمضان صبحي ” صور خطيبة رمضان صبحي

صور خطيبة رمضان صبحي امس # صور اخت شريف اكرامي خطيبة رمضان صبحي ” صور أقام رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر والمنتقل حديثا إلى ستوك سيتي الإنجليزي، حفل خطوبته على حبيبة، شقيقه شريف إكرامي، حارس مرمى الأحمر، اليوم الخميس.

اجمل صور لخطيبة رمضان صبحي امس وجاء الحفل عائلي وبسيط، حيث تم خلاله إعلان الخطبة، وذلك قبل سفر رمضان إلى إنجلترا، للانضمام إلى فريقه الجديد ستوك سيتي رمضان صبحي في خطوبتة امس الخميس وكان الأهلي وافق على انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت 6 ملايين جنية إسترليني، حصل عليها المارد الأحمر.

صور حبيبة اكرامي وكيبييديا .. صور خطيبة رمضان صبحي امس # صور اخت شريف اكرامي خطيبة رمضان صبحي ” صور خطيبة رمضان صبحي تقدم لخطبة حبيبه ابنه الكابتن اكرامي ، حيث من المتوقع اعلان خطوبة رمضان صبحي وحبيبه شقيقة شريف اكرامي حارس مرمي الاهلي والمنتخب بعد امتحانات الثانوية العامة التي يستعد لها رمضان صبحي بقوة.

تفاصيل خطوبة رمضان صبحي من بنت اكرامي وهل يحترف رمضان صبحي في اوروبا الموسم القادم ؟رمضان صبحي يتقدم لخطبة اخت شريف اكرامي وبعد فسخ خطوبة رمضان صبحي من مريم وائل ، تسائل محبي صانع ألعاب الأهلي عن من هي سعيدة الحظ القادمة ، حيث اعلنت مصادر داخل النادي الاهلي ان رمضان صبحي تقدم لخطوبة حبيبه اكرامي شقيقة زميله شريف إكرامى حارس مرمى مصر والاهلي ، الا ان انه ينتظر موافقة وحش أفريقيا إكرامي الكبير ، خاصة وان رمضان صبحي لديه امتحانات الثانوية العامة 2016 بجانب التزامات مباريات الاهلي في الدوري المصري وحسم لقب الدوري وايضا المشاركة في تصفيات بطولة افريقيا للشباب.
صورة رمضان صبحي مع خطيبته الجديدة حبيبه اكرامي شقيقة حارس مرمي الاهلي شريف اكرامي

صورة رمضان صبحي مع خطيبته الجديدة حبيبه اكرامي شقيقة حارس مرمي الاهلي شريف اكرامي حيث طلب الكابتن إكرامي من رمضان صبحي تأجيل خطوبته من حبيبه اكرامي لحين انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2016 ، خاصة أن رمضان وابنه إكرامي “حبيبة” يستعدان سويًا للامتحانات في شهر يونيو 2016.

رمضان صبحي يستعد لامتحانات الثانوية العامة 2016 ومن جانبه اعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عدم تأكيد او نفي خطوبة رمضان صبحي الجديدة ، موضحا أن رمضان صبحى صانع ألعاب المارد الأحمر، مشغول حاليا بالمذاكرة لامتحانات الثانوية العامة 2016 ، حيث اوضح سيد عبدالحفيظ مازحاً: “رمضان عنده امتحانات وجاب كشكول بسلك علشان يذاكر فيه”.
سبب فسخ خطوبة رمضان صبحي من مريم وائل

يذكر أن رمضان صبحي قد اعلن في شهر فبراير الماضي 2016 خطوبته علي الفنانة مريم وائل التي ظهرت مع الفنان الكبير محمد صبحي في الجزء السادس من مسلسل “يوميات ونيس”، تحت عنوان “يوميات ونيس وأحفاده” ، في حفل بسيط مع اسرة رمضان صبحي وخطيبته ومن جانبهم اعلن عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الا انه بعد 3 اسابيع فقط من خطوبة رمضان صبحي ، اعلن فسخ خطوبته حيث اوضح المقربين ان سبب فسخ خطوبة رمضان صبحي من مريم وائل هو عدم التوافق بينهما ، بينما ذكر محبي رمضان صبحي السبب ربما يكون الحسد او التسرع ، حيث كان قد سبق وعلق عدد كبير من مستخدمي تويتر علي سن رمضان صبحي الصغير 18 سنة فقط ، بينما لايزال معظم الشباب في سن رمضان صبحي في مرحلة الثانوية العامة واولي جامعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *