أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اعلان وظائف جريدة الاهرام و الجمهورية اليوم امس الجمعة 22-7-2016 وظائف شاغرة و خالية ليوم الجمعة ٢٢-٧-٢٠١٦ #وظائف بنوك مصر والسعودية

بوابة العين الاخبارية نستعرض معكم اعلان وظائف جريدة الجمهورية والاهرام اليوم الجمعة ننشر اهم واخر اخبار الوظائف ونبداء ب اعلان وظائف جريدة الاهرام و الجمهورية اليوم امس الجمعة 22-7-2016 وظائف شاغرة و خالية ليوم الجمعة ٢٢-٧-٢٠١٦ #وظائف بنوك مصر والسعودية.

وظائف حكومية جديدة بهيئة مدينة الأبحاث العلمية، حيث تم الإعلان عن وظيفة خالية لباحث مساعد بالهيئة السابق ذكرها، وقد تم الإعلان عن تلك الوظيفة من خلال بوابة الحكومة المصرية والمعنية بنشر الوظائف التى تعلن عنها القطاعات المختلفة داخل الدولة، ويكون التعيين بالتعاقد أو التثبيت على حسب ما تتطلبه الجهة المعلنة.

أعلنت الهيئة العامة للتطبيقات التكنولوجية عن مجموعة من الشروط التى لابد أن تتواجد في من يرغب بالحصول على الوظيفة، ومن هذه الشروط أن يكون لدى الباحث خبرة في مجالات معينة حددتها الهيئة وهي:

القدرة على تحليل ما يعرض عليه من عينات مختلفة وجميع الأمور المتعلقة بالعينات التى يتم تحليلها.
قدرة الباحث على أن يستخلص الخلايا الليمفاوية بعد أن يقوم بفصل تلك الخلايا من الدم ليتمكن من خلالها من التعرف على مدى السمية التى توجد بالمركبات.
أن تكون لديه الخبرة في استخدام كروماتوجرافيا من النوع السائل، لكي يتمكن من خلالها في تحديد مدى وكيفية تركيز المركبات في العينات من النوع البيولوجي.
أن يكون خبير في استخدام الحيوانات التى تستخدم في التجارب العلمية.

وبعيدًا عن المستوى العلمى والخبرات الخاصة بالمتقدم للوظيفة فإنه تم تحديد بعض الشروط الأخرى؛ حيث لابد أن يكون الراغب في الوظيفة حاصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم لإحدى جامعات مصر على أن يكون من خريجي قسم الكيمياء أو شعبة كيمياء حيوية، إضافة إلى ماجستير في الكيمياء.

سوف يتم استلام الطلبات في الهيئة العامة بمقرها الكائن ببرج العرب على أن يكون باليد لمدير الهيئة بذاته، مع التنويه على أنه لن يلتفت إلى أي طلب ليست فيه جميع الشروط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *