الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حمدى السخاوى ويكيبيديا.. وفاة حمدى السخاوى في ذمة الله.. موعد تشيع جنازة جثمان حمدى السخاوى اليوم الساعة كام #موت
tmp_21942-7201618182745986الفنان-حمدى-السخاوى-1229409082

حمدى السخاوى ويكيبيديا.. وفاة حمدى السخاوى في ذمة الله.. موعد تشيع جنازة جثمان حمدى السخاوى اليوم الساعة كام #موت

حمدى السخاوى ويكيبيديا.. وفاة حمدى السخاوى في ذمة الله.. موعد تشيع جنازة جثمان حمدى السخاوى اليوم الساعة كام #موت توفى منذ قليل الفنان حمدى السخاوى عن عمر يناهز 61 عاما، حمدى السخاوى وتجرى أسرته حاليا مراسم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

اشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

وفاة الفنان حمدي السخائي اليوم توفى منذ قليل الفنان حمدى السخاوى عن عمر يناهز 61 عاما، حمدى السخاوى وتجرى أسرته حاليا مراسم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

حقيقة وفاة الساخر حمدي السخاوي اليوم حيث اشتهر الفنان حمدى وعمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية على صفحتها الرسمية على فيس بوك أن الجنازة بعد قليل من مسجد الصباح بالهرم، وكتبت ” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *