الرئيسية | اخبار مصر

اليوم السابع محافظ الغربية: اعتماد 10 ملايين جنيه لدعم مرفق النقل الداخلى

محافظ الغربية

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار مصر حيث محافظ الغربية: اعتماد 10 ملايين جنيه لدعم مرفق النقل الداخلى.

صرح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بانه تم دعم مرفق النقل الداخلي للمحافظة بمبلغ 10 ملايين جنيه لرفع كفاءة واصلاح السيارات المعطلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بطنطا لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة طنطا والتى تم الانتهاء من تنفيذها للعام المالى 2015/2016 على مستوى المركز فى مختلف القطاعات.

وأصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة الأوقاف بإنشاء مظلة خلف المسجد الأحمدي مخصصة للزائرين بعيدا عن مدخله وحاجز خشبى يفصل بين الرجال والنساء فى المقام وتكثيف أعمال النظافة الخاصة بالمسجد وشراء ماكينات نظافة حديثة لراحة الزائرين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض المشاكل الموجودة فى قطاع الصحة ومنها مشكلة مستشفى المنشاوي العام والذي أصبح يستقبل حالات الطوارئ على مدار الاسبوع مع عدم إمكانية تلقيه المرضى في كافة الاصابات.

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع مسئول الاسكان بإجراء دراسة لإنشاء جزء بجوار المستشفى يخصص لاستقبال حالات الطوارىء لحين بناء مستشفى طنطا العام الجديدة بسبرباي.

ووجه المحافظ بتكثيف الخدمات الأمنية بشوارع مدينة طنطا وخاصة الجانبية والمتفرعة منها مع إنارة جميع أعمدة الشوارع منعا للسرقات ومواجهة المواقف العشوائية فى المدينة لإعاقتها حركة المرور .

واستعرض مشكلة ضعف المياه فى بعض الاماكن وعدم صعودها بالادوار العليا وارتفاع فاتورة المياه ووجه المحافظ بسرعه دراسة المشكلة والعمل على حلها بانشاء محطات مياه تخدم الاماكن المتضررة من ضعف المياه مع تشكيل لجنه تقوم بحصر المحطات المتوقفة فى بعض القرى وسرعة اصلاح وتشغيل هذه المحطات .

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المدينة والحى ومسئول الطرق بسرعة رفع كفاءة الطرق المتهالكة ورد الشىء لاصله … مشيرا إلى عمل مقايسات بمبلغ 60 مليون جنيه لرفع أسلاك الضغط المتوسط من أعلى المنازل نظرا لخطورتها وتحويلها الى كابل أرضى على مدى 3 سنوات وتم الموافقة من وزير التخطيط على اعتماد مبلغ 15 مليون جنيه هذا العام.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *