أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

pool party wikipedia..صورة جديدة في حفل البول بارتي #قصة بول برتي امس متابعات فضيحة حفل “بول بارتي”صور جديدة في حفل بول بارتي امس التجمع الخامس

40 صورة جديدة في حفل البول بارتي #قصة بول برتي امس متابعات حفل “بول بارتي”صور جديدة في حفل بول بارتي امس التجمع الخامس حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول صور لحفلة “بول بارتي” أقيمت في التجمع الخامس، لما تضمنته من صور خادشة للحياء، أثارت حفيظة الكثيرين، واعتبروها تتنافى مع عادات الشعب المصري، وبالأمس أعلنت وزارة الداخلية بشكل رسمي أنها بدأت في الملاحقة الأمنية لمنظمي هذا الحفل.

في هذا التقرير نستعرض لك أبرز معلومات عن هذه الأزمة..  1-  أُقيم الحفل في إحدى الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس، وبالتحديد في شارع 90.2-  يتراوح سعر التذكرة بين 300 و500 جنيه.3-  تقام مثل هذه النوعية من الحفلات جوار حمامات السباحة، وبملابس البحر، لذا فهي معتادة في المصايف أكثر منها داخل المدن.1

4-  يتولى تأمين المكان من الخارج عدد من “البودي جاردات”، ويُسمح فيه بتناول الخمور، ويُمنع اصطحاب الهواتف المحمولة والكاميرات بكافة أنواعها.

5- أوضح أحد منظمي الحفل في تصريحات صحفية أن هذه ليست المرة الأولى التي يُنظم فيها مثل هذا الحفل، فسبق وأن تم تنظيمه في أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، ولكن سبب الأزمة هذه المرة، هو قيام أحد الحضور بتصوير الموجودين بشكل خفي.

6-  هذه الحفلات مسموح بها بشكل رسمي بمصر، في الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، بتصريح مسبق من الأمن، وهو مالم يحدث هذه المرة.

7- أعلنت الداخلية، أمس، أن معظم الحضور تتراوح أعمراهم بين 18 و25 عامًا، وأنها بصدد إجراء تحريات موسعة عن القضية، وملاحقة القائمين عليها.

8-  استنكر سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، هذا الحفل قائلاً في برنامجه “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة”: “الحفلات دي مسخرة وقلة أدب، وسبب ضنكنا وعيشتنا اللي إحنا فيها، فين أخلاقنا ومبادئنا التي تربينا عليها، ميصحش كده، والله لو أي حد في الشرطة والجيش شافكم بالمنظر لضربكم وحبسكم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *