الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » اليوم السابع تم بدء عمليات الاقتراع في انتخابات نادي قضاة مصر
نادي القضاه

اليوم السابع تم بدء عمليات الاقتراع في انتخابات نادي قضاة مصر

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار اليوم الجمعة 15/7/2016 حيث تم بدء عمليات الاقتراع في انتخابات نادي قضاة مصر.

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة مصر مد عمليات التصويت حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم، بعد أن كان مقررا غلق صناديق الاقتراع في الـ7 مساءً، وذلك لوجود عدد كبير من القضاة القادمين للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن التصويت بدأ في الواحدة ظهرا، لاختيار رئيس جديد للنادي، و16 عضوا بمجلس الإدارة.

وسيتم بعد غلق صناديق الاقتراع بدء أعمالفرز أصوات الناخبين وتحديد عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في الانتخابات، وإعلان المرشح الفائز بمنصب رئيس النادي والمرشحين الفائزين بعضوية مجلس الإدارة.

بدأت عمليات الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة مصر، في الواحدة ظهرا، لاختيار رئيس جديد للنادي، و 16 عضوا بمجلس الإدارة.

وبدأ جمهور الناخبين من القضاة، وأعضاء النيابة العامة، في التوافد على مقر النادي بوسط القاهرة، للإدلاء بأصواتهم، واختيار من يمثلهم لرئاسة النادي، وعضوية مجلس الإدارة، في حين كان المرشحون على منصب رئيس النادي ومقاعد مجلس الإدارة، يقومون باستقبال الناخبين على أبواب النادي.

وتستمر العملية الانتخابية حتى 7 مساءً، ليتم في أعقابها غلق صناديق الاقتراع وبدء أعمال فرز أصوات الناخبين وتحديد عدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في الانتخابات، وإعلان المرشح الفائز بمنصب رئيس النادي والمرشحين الفائزين بعضوية مجلس الإدارة.

ويخوض الانتخابات 9 مرشحين على منصب رئيس النادي، و 84 مرشحا عن مقاعد مجلس الإدارة ليتم انتخاب 16 عضوا منهم بالمجلس، من بينهم واحد عن المتقاعدين، و 5 عن المستشارين، و 5 عن القضاة والرؤساء بالمحاكم، و 5 عن أعضاء النيابة العامة.

وتقدم للترشح على مقعد المتقاعدين 5 مرشحين، وعن المستشارين 33 مرشحا، وعن القضاة والرؤساء بالمحاكم 26 مرشحا، وعن أعضاء النيابة العامة 20 مرشحا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *