الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » لحظة بلحظة .. مستجدات احداث الهجوم الإرهابي في شارع بروميناد ديز أنغليه بمدينة نيس الفرنسية، أمس الخميس
عشرات القتلى في حادث الدهس في نيس الفرنسية

لحظة بلحظة .. مستجدات احداث الهجوم الإرهابي في شارع بروميناد ديز أنغليه بمدينة نيس الفرنسية، أمس الخميس

لحظة بلحظة .. مستجدات احداث الهجوم الإرهابي في شارع بروميناد ديز أنغليه بمدينة نيس الفرنسية، أمس الخميس أكدت وسائل إعلام فرنسية مقتل منفد الهجوم الإرهابي بمدينة نيس الفرنسية. وتحدثت المصادر عن وجود دوافع “إرهابية” على خلفية الحادث المروع الذي شهدته مدينة نيس مساء الخميس.

وأشارت مصادر إلى سقوط اكثر من 60 قتيلاً و100 مصاباً في حادث التصادم المروع الذي وقع في مدينة نيس وكانت شاحنة كبيرة قد اقتحمت مجموعة من المارة في شارع بروميناد ديز أنغليه بمدينة نيس الفرنسية، أمس الخميس ما أدى إلى وقوع عشرات القتلى والمصابين.

وتداول رواد موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أشرطة فيديو تظهر عشرات الأشخاص يفرون مذعورين مبتعدين عن الشاحنة، فيما وردت أنباء غير مؤكدة عن إطلاق نار بالقرب من مكان الحادث.

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية في نبأ عاجل، أن سائق الشاحنة التي نفذت هجوم نيس قتل.كانت شاحنة صغيرة دهست جمعًا من الناس في مدينة نيس (جنوب فرنسا) كانوا محتشدين لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة احتفالات العيد الوطني ما أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى، في حين اعتبرت السلطات المحلية ما جرى اعتداء داعية المواطنين للاحتماء. وفرضت السلطات طوقًا أمنيًا في المكان الذي يقصده السياح بكثرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *