الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » ناصر أمين .. أسباب منع ناصر أمين من السفر أثناء توجهه إلى بيروت للمشاركة في مؤتمر قانوني |منع ناصر وقضية التمويل الأجنبى| كواليس منع ناصر أمين من السفر «تويتر» اليوم
أسباب منع ناصر أمين من السفر

ناصر أمين .. أسباب منع ناصر أمين من السفر أثناء توجهه إلى بيروت للمشاركة في مؤتمر قانوني |منع ناصر وقضية التمويل الأجنبى| كواليس منع ناصر أمين من السفر «تويتر» اليوم

بوابة العين ننشر مستجدات واخر اخبار ناصر أمين .. أسباب منع ناصر أمين من السفر أثناء توجهه إلى بيروت للمشاركة في مؤتمر قانوني |منع ناصر وقضية التمويل الأجنبى| كواليس منع ناصر أمين من السفر اليوم منعت سلطات مطار القاهرة منذ قليل ناصر أمين عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيس المركز العربى لاستقلال القضاة من السفر، حيث كان متوجهًا إلى بيروت للمشاركة في أعمال مؤتمر قانوني. وكتب «أمين» تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» :«تم منعى من السفر الآن أثناء توجهى إلى بيروت للمشاركة فى أعمال مؤتمر قانونى من مطار القاهرة الدولى».

اخبار ناصر أمين  ولم يذكر عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أسباب منعه من السفر، وكانت سلطات مطار القاهرة الدولى، منعت الشهر الماضي، هدى عبد الوهاب، زوجة ناصر أمين والمدير التنفيذى لمركز استقلال القضاء من السفر إلى النرويج، حيث كانت فى طريقها للمشاركة فى أحد المؤتمرات الحقوقية  وأكد مصدر بالمطار أن هدى عبد الوهاب تقدمت للسفر الى مدينة اسلوا بالنرويج، وبوضع اسمها على جهاز الكشف تبين صدور قرار من النائب العام بمنعها من السفر وتم إخطارها بالقرار. شاهد الصورة..
أسباب منع ناصر أمين من السفر اليوم أكد مصدر مطلع بمطار القاهرة الدولى، أنه تم منع المحامى والناشط الحقوقى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ناصر أمين، اليوم الخميس، من السفر إلى لبنان.وقال المصدر، فى تصريحات لـبوابة العين، إن أمين تقدم للسفر على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى بيروت، وبمراجعة بياناته تبين إدراجه على قوائم المنع من السفر.وأوضح المصدر، أن بيانات ناصر أمين أوضحت منعه من السفر طبقًا لقرار من النائب العام لاتهامه بالتورط فى قضية تمويل أجنبى، وتم إخباره بموقفه دون القبض عليه، وغادر الدائرة الجمركية مرة أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *