الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » اخبار مصر الان منتصف الاسبوع المقبل اول اجتماع لمجلس ادارة اتحاد الغرف السياحية المؤقت
الاتحاد

اخبار مصر الان منتصف الاسبوع المقبل اول اجتماع لمجلس ادارة اتحاد الغرف السياحية المؤقت

من صحيفة العين نتابع معكم احدث الاخبار اليوم الخميس 14/7/2016 حيث ان في منتصف الاسبوع المقبل اول اجتماع لمجلس ادارة اتحاد الغرف السياحية المؤقت.

قالت نورا علي رئيس المجلس المؤقت للاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد المؤقت سيكون منتصف الأسبوع المقبل وسيكون اجتماعًا إجرائيًا.

وأضافت علي – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس – أنه سيتم خلال الاجتماع الأول مناقشة القرار الخاص بوزير السياحة يحيى راشد، وتشكيل لجان عمل المجلس خلال الستة أشهر المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة الرؤية الاستراتيجية للأعضاء بالنسبة لتطوير صناعة السياحة والعمل على استعادة جذب الحركة السياحية إلى مصر بمعدلاتها الطبيعية.

وأشارت إلى أن الجلسة الأولى ستشهد أيضًا الاستماع إلى كافة المقترحات الخاصة بالأعضاء ومناقشتها وبلورتها لتكون خطة عمل يتم طرحها لتطوير العمل السياحي في مصر خلال الفترة القادمة.

وأكدت حرصها على العمل من أجل استقرار القطاع خلال الفترة المقبلة وتطوير أداءه من خلال اتحاد الغرف السياحية والتعاون بينه وبين وزارة السياحة بصورة تساعد على العبور من الأزمة الحالية لصناعة السياحة التي تعد قاطرة التنمية والتي كانت المساهم الأكبر في الاقتصاد المصري من العملات الصعبة.

المصدر:المصري اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *