الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » موقع وزارة التعاون الدولي >> وظائف حكومية من موقع وزارة التعاون وظائف مصر النهاردة ..وظائف حكومية ليوم الجمعة 15/7/2016 | وظائف خالية وزارة الداخلية لشهر يوليو 2016
وظائف 1438
وظائف 1438

موقع وزارة التعاون الدولي >> وظائف حكومية من موقع وزارة التعاون وظائف مصر النهاردة ..وظائف حكومية ليوم الجمعة 15/7/2016 | وظائف خالية وزارة الداخلية لشهر يوليو 2016

موقع وزارة التعاون الدولي >> وظائف حكومية من موقع وزارة التعاون وظائف مصر النهاردة ..وظائف حكومية ليوم الجمعة 15/7/2016 | وظائف خالية وزارة الداخلية لشهر يوليو 2016 أعلنت وزارة التعاون الدولي عن حاجتها لشغل وظيفتي: خبير اقتصادي، وخبير استشاري في المراقبة والتقييم للمشروعات التنموية، وذلك في إطار مشروع: “بناء القدرات والتعزيز المؤسسي لوزارة التعاون الدولي”.

وظائف خالية وزارة الداخلية لشهر يوليو 2016 وترسل السير الذاتية وفقا لما أعلنته الوزارة إلى: bcis@moic.gov.eg وأكدت الوزارة على موقعها الرسمي أن آخر موعد لاستلام السير الذاتية سيكون في 31/ 7/ 2016.

وظائف اليوم الجمعة 15-7-2016 ويذكر أن الوزارة تلقت منحة من البنك الأفريقي، في إطار مشروع “بناء القدرات والتعزيز المؤسسي”، لتعزيز كفاءة وفعالية الوزارة في إدارة المساعدات الإنمائية الرسمية والموارد بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد القومي وتحسين معيشة الأفراد.

وظائف حكومية يوم الجمعة 15-7-2016 وحول المؤهلات المطلوبة لوظيفة الخبير الاقتصادي: القيام بالتحليل الإحصائي للبيانات المالية والإنمائية الدولية، مع توفير بحوث السياسات التي تهدف إلى ترشيد وتعزيز إدارة المساعدات الإنمائية الرسمية،واعطاء الملاحظات على الاتفاقات المبرمة.

ويشترط حصوله بناء على إعلان الوزارة الرسمي على درجة الماجستير في الاقتصاد أو المالية أو غيرها من المجالات ذات الصلة، ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة، إلمام بالقضايا المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والمساعدات الدولية، إتقان اللغتين العربية والإنجليزية، المهارات البحثية الممتازة، المهارات التنظيمية، مهارات الاتصال.

وفي المقابل يفترض في الاستشاري في المراقبة والتقييم للمشروعات التنموية، أن يساهم في عملية المراقبة والتقييم للمشروعات التنموية، في عملية تطوير أدوات الرصد والتقييم بما يتفق مع الأهداف القومية الوطنية، والتشاور مع أصحاب المصلحة المعنيين، ومواجهة أي عقبات وحل المشكلات من خلال اتخاذ الإجراءات التصحيحية، والتعرف على مشكلات التنفيذ المحتملة وانتهاج الإستراتيجيات المناسبة لمعالجتها.

ويشترط حصوله على درجة الماجستير في الاقتصاد أو المالية أو غيرها من المجالات ذات الصلة، ما لا يقل عن 12 عاما من الخبرة، إتقان اللغتين العربية والإنجليزية، وجود خلفية حول القضايا المتعلقة برصد وتقييم مشاريع التنمية، خاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة لتمتع المتقدم بمهارات الاتصال.

وأشار الإعلان إلى أن مدة العقد للوظيفتين تبلغ 12 شهرا، قابلة للتجديد حتى نهاية المشروع، وأن دفع الأجر سيتم على أساس شهري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *