أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اليوم السابع عمرو اديب انه ترك قناة أوربت بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي ولن يجدد للقناة مرة أخرى

من صحيفة العين ننقل لكم احدث الاخباراليوم الاربع 13/7/2016 حيث قال عمرو اديب في تصريحات خاصة انه ترك قناة أوربت بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، ولن يجدد للقناة مرة أخرى.

قال عمرو أديب في تصريحات خاصة  إنه ترك قناة أوربت بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، ولن يجدد للقناة مرة أخرى، مؤكدا أن العلاقة بينه و القناة انتهت في هدوء تام بعد فترة عمل استمرت 20 سنة مع القناة.

وأصاف أديب، أنه طلب من إدارة القناة في يونيو 2015 ان يترك القناة، ولكنهم طلبوا منه أن يستمر لمدة سنة أخرى، وبالفعل حدث هذا، وفي 30 يونيو الماضي انتهي تعاقده مع القناة، بكل احترام وتقدير بينهم، موضحا أنه لا ينكر فضل القناة عليه، وأنها وقفت بجانبه منذ بداية التوك شو، قائلا: «أنا اول من بدأ برامج التوك شو في الوطن العربي، وقد حصلت على كل مستحقاتي كاملة، ولا يوجد لدي القناة أي مبالغ مالية متأخرة، ويوجد بيننا كل تقدير واحترام ومحبة».

وتابع أديب، أنه سيأخذ فترة استراحة، بعد فترة عمل دامت 20 سنة مع القناة، قائلا: «حتى هذه اللحظة لا أعرف متي من الممكن أن أعود إلى العمل الاعلامي من جديد، فأنا اريد فترة راحة، وتركت كل شيء على الله، خاصة أن تلك المرحلة هادئة من ناحية العمل الإعلامي، ففي الفترة الماضية كنا عاوزين نمشي الإخوان من الحكم، ومن قبلها ثورة 25 يناير، والآن الدنيا من حولنا هادئة».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *