الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » الأن .. كشوفات أسماء الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016 القائمة الإسمية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016 #تابع طباعة استدعاء مسابقة الاساتذة 2016
الازهر

الأن .. كشوفات أسماء الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016 القائمة الإسمية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016 #تابع طباعة استدعاء مسابقة الاساتذة 2016

بوابة العين الاخبارية تنقل اليكم النتائج واخر اخبار مسابقة الاوقاف 2016 للائمة الأن .. كشوفات أسماء الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016 القائمة الإسمية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016 #تابع طباعة استدعاء مسابقة الاساتذة 2016 أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، يوم الأحد، عن حاجتها لشغل 3 آلاف وظيفة إمام وخطيب ومدرس من الدرجة الثالثة خدمات دينية بالمديريات الإقليمية حيث أوضحت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني أنها الوظائف متاحة لخريجي كليات أصول الدين والدعوة الإسلامية والدراسات الإسلامية والعربية بنين والشريعة والقانون بشعبتيها واللغة العربية واللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية جميع اللغات والتربية شعبة دراسات إسلامية فقط.

كشوفات أسماء الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016 وأشارت وزارة الأوقاف إلى أن الأولوية للتعيين في هذه الوظائف لخطباء المكافأة الذين تنطبق عليهم الشروط ويجتاز الاختبارات بنجاح، بشرط أن يكون من خريجي إحدى تلك الكليات دفعات مايو 2006 حتى مايو 2015، وأن يكون عمل لمدة عام على الأقل خطيبا بالمكافأة بتصريح معتمد من الأوقاف عند تاريخ نشر هذا الإعلان.

طباعة استدعاء مسابقة الاساتذة 2016 كما اشترطت الوزارة ألا يزيد عمر خطيب المكافأة المتقدم لهذه الوظائف على 45 عاما عند تاريخ نشر الإعلان، وألا يكون قد تم وقفه عن العمل أو إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر الإعلان.

القائمة الإسمية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016 أما الحاصلين على الماجستير أو الدكتوراه في تلك الكليات، فتشترط الوزارة ألا يزيد عمرهم على 45 عاما عند تاريخ نشر الإعلان، أما الحاصلون على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ثم جيد جدا مع مرتبة الشرف ثم ممتاز ثم جيد جدا من خريجي الكليات، دفعات مايو 2011م حتى مايو 2015م حال توفر درجات من خطباء المكافأة أو الحاصلين على الماجستير أو الدكتوراه، بشرط ألا تزيد سن المتقدم على 35 عاما.

الاوقاف أون لاين وحول الأوراق المطلوبة، فهي صور من المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي وشهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يقبل العمل في أي مكان في مصر وفق ما تقضيه مصلحة العمل بالوزارة.

مسابقة الاساتذة 2016 القائمة الإسمية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016 ويتم التقدم لوظائف وزارة الأوقاف عبر الموقع الرسمي للوزارة لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان، على أن تسلم صورة طبق الأصل مع الاطلاع على الأصل بكل مديرية في المواعيد التي تحددها الوزارة عقب انتهاء مدة الإعلان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *