الرئيسية | اخبار مصر

موعد نتيجة مسابقة الاوقاف 2016 للائمة “awkafonline” تابع#اسماء المقبولين فى وظائف وزارة الاوقاف 2016 التقديم في مسابقة 3000 امام

الازهر

موعد نتيجة مسابقة الاوقاف 2016 للائمة وظائف وزارة الاوقاف 2016 التقديم في مسابقة 3000 امام، حيث نتابع مع قرائنا التقديم في مسابقة وزارة الاوقاف 2016، 3000 امام وخطيب مع شرط الاولوية لخطباء المكافأة، ونتعرف من خلال الرابط في نهاية التقرير على تفاصيل اعلان وظائف وزارة الاوقاف الجديده 2016، فقد قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إنه سيتم الإعلان عن مسابقة لتعيين 3 آلاف إمام خلال أيام قليلة، وستستمر مدة التقديم لمدة أسبوعين اليكم التفاصيل.

مسابقة الاوقاف 2016 للائمة أعلنت وزارة الأوقاف عن حاجتها لشغل 3 آلاف وظيفة إمام وخطيب ومدرس ثالث من الدرجة الثالثة خدمات دينية بالمديريات الإقليمية، من خريجي كليات “أصول الدين والدعوة الإسلامية والدراسات الإسلامية والعربية بنين، والشريعة والقانون “بشعبتيها “، واللغة العربية، وكلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية” جميع اللغات ” كلية التربية جامعة الأزهر ” شعبة دراسات إسلامية فقط.

موعد نتيجة مسابقة الاوقاف 2016 للائمة #اسماء المقبولين فى وظائف وزارة الاوقاف 2016 التقديم في مسابقة 3000 امام وأضاف “طايع” أن الأولوية بالنسبة للتعيين لوظائف وزارة الاوقاف 2016 سوف يكون لخطباء المكافأة الذين بدأوا العمل عام 2006 حتى الآن، ولا يشترط حصولهم على أي تقدير، ومن خريجى الكليات الشرعية الحاصلين على تقدير جيد جدا على الأقل، مشيرا إلى أن فتح باب التقدم للخريجين، تعد مكافأة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

مسابقة وظائف وزارة الاوقاف 2016

وتوقع رئيس القطاع الديني، أن يصل عدد المتقدمين للوظائف الجديدة إلى عشرة آلاف شخص، لافتا إلى أن الاختبارات من الممكن أن تبدأ أغسطس المقبل، وكانت وزارة الأوقاف، قد أعلنت موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على توفير درجات لثلاثة آلاف إمام.
اوقاف اون لاين مسابقة 3000 امام.

وجاءت الشروط على النحو التالي:

أولًا: خطباء المكافأة:
وتكون الأولوية في التعيين لمن تنطبق عليه الشروط منهم ويجتاز الاختبارات بنجاح بالشروط التالية:

1 ـ أن يكون من خريجي إحدى الكليات المذكورة أعلاه، دفعات مايو 2006 حتى مايو 2015.
2 ـ أن يكون المتقدم عمل لمدة عام على الأقل خطيبًا بالمكافأة بتصريح معتمد من الأوقاف عند تاريخ نشر هذا الإعلان وأن يقدم ما يثبت ذلك معتمدًا من مفتش المنطقة، ومدير الإدارة، وصراف الخزينة، ومدير المديرية التابع لها.
3 ـ ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.
4 ـ ألا يكون قد تم وقفه عن العمل أو إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر هذا الإعلان.

ثانيًا: الحاصلون على الماجستير أو الدكتوراه في الكليات المذكورة أعلاه بشرط ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان، وذلك بعد استيفاء البند أولًا.

ثالثًا: الحاصلون على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، ثم جيد جدًا مع مرتبة الشرف، ثم ممتاز، ثم جيد جدًا من خريجي الكليات المذكورة أعلاه من دفعات مايو 2011 وحتى مايو 2015 حال توفر درجات من البندين أولًا وثانيًا وبشرط ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وثلاثين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

الشروط العامة:
1 ـ صورة من المؤهل الدراسي.
2 ـ صورة من شهادة الميلاد.
3 ـ صورة من بطاقة الرقم القومي.
4 ـ صورة من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
5 ـ أن يقبل العمل في أي مكان في جمهورية مصر العربية وفق ما تقضيه مصلحة العمل بالوزارة.

وخصصت الوزارة، نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة، على أن يتقدموا بملء الاستمارة المخصصة لهم.

ويتم التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف من تاريخه ولمدة أسبوعين من تاريخ النشر بالصحف الرسمية، على أن تسلم صورة طبق الأصل مع الاطلاع على الأصل بكل مديرية في المواعيد التي تحددها الوزارة عقب انتهاء مدة الإعلان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *