أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

المصري اليوم وزير الاسكان بدء صب السقف السادس بعمارات الحي السكني بالعاصمة الادارية

من صحيفة العين ننقل لكم احدث اخبار مصر حيث ان وزير الاسكان بدء صب السقف السادس بعمارات الحي السكني بالعاصمة الادارية.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن ما يشهده مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من تقدم نسب تنفيذ الأعمال يعد تحدٍ جديد للمصريين وسننجح فيه، فما يتم إنجازه هو تجسيد حقيقى لعبارة “تحدى التحدى” التى قالها الرئيس عبدالفتاح السيسى، عما ينجزه المصريون فى الوقت الراهن.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية ومسئولو الوزارة، لأعمال تنفيذ المرافق، والبنية الأساسية، والحى السكنى، بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقدم الدكتور مصطفى مدبولى، الشكر للعاملين على ما يبذلونه من جهود، وما تم إنجازه فى هذه الفترة الوجيزة، والعمل على مدار الـ24 ساعة خاصة فى شهر رمضان، مؤكداً أن كل من يعمل هنا يكتب تاريخاً لنفسه، مثلما فعل أجدادنا فى السد العالى، والمشروعات القومية الكبرى. وقال وزير الإسكان: الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع يومياً تقدم الأعمال فى هذا المشروع، الذى سيحقق نقلة تنموية وحضارية كبرى، وسيوفر الآلاف من فرص العمل للمصريين.

يتوجه بعد قليل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة أعمال توصيل المرافق، والإنشاءات بالحى السكنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *