الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » الساعة الان.. مشكلة تقديم الساعة ؟ كم الساعة الان في القاهرة ؟ الساعة كام الان، هل تم تغيير الساعه فى مصر اليوم ؟
تعرف أن آخر ساعة من  بوغاتي - Parmigiani Fleurier  تقدر قيمتها بحوالي 350 ألف دولار أمريكي

الساعة الان.. مشكلة تقديم الساعة ؟ كم الساعة الان في القاهرة ؟ الساعة كام الان، هل تم تغيير الساعه فى مصر اليوم ؟

تنشر صحيفة العين؛ كم الساعة الان فى مصر اليوم الجمعة 8 يوليو 2016، وهل تم تغيير الساعة في مصر ؟ وتجيب عن ذلك العين حيث قررت الحكومة الغاء التوقيت الصيفى، حيث لم تتغير ابدا الساعة الان فى مصر ، ولزيادة الحرص ايضا قمنا بنشر كود الساعة الان اسفل هذه الموضوع، لمعالجة مشكلة تقديم الساعة حيث ان اجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف الذكية قد قامت من تلقاء نفسها بتقديم الساعة لتصبح الساعه الان مثلا 4 بدلا من 3 وهو غير صحيح مطلقا .

المادة الاولى: يلغى القرار بقانون رقم 35 لسنة 2014 فى شان تقرير التوقيت الصيفى، المادة الثانية: ينشر هذا القانون فى الجريدة الرسمية ويعمل به فى اليوم التالى لتاريخ نشره ، وطالبت اللجنة المجلس بالموافقة على الصياغة وإلغاء العمل بالتوقيت الصيفى .

قرر مجلس الوزراء، فى اجتماعه برئاسة المهندس شريف إسماعيل، اليوم الاثنين – وفى ضوء ما ورد من مجلس النواب بشأن تعديل القرار بقانون رقم 24 لسنة 2015 – عدم تطبيق التوقيت الصيفى الذى كان من المقرر تطبيقه اعتبارًا من يوم الجمعة 8 يوليو الجارى .

مع قرب تطبيق التوقيت الصيفى اعتبارًا من الجمعة الموافق 8 يوليو 2016، وحتى نهاية أكتوبر، بعد أن أعلن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل منذ شهور عن بدء تطبيق التوقيت الصيفى مرة أخرى، عقدت لجنة الإدراة المحلية فى مجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة عودة العمل بالتوقيت الصيفى بعد شهر رمضان، بعدما تمّت إحالة القانون إلى اللجنة من مجلس النواب لمناقشته فى اللجان المختصة، وشهد الاجتماع حضور النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالمجلس، إضافة إلى عدد من الأعضاء .

وفى السياق ذاته، طالب النائب أسامة هيكل، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الثقافة والإعلام بالمجلس، بضرورة إلغاء قانون التوقيت الصيفى، وعدم العودة إليه مرة أخرى، وذلك بعدما ثبت أنه لا يوفر فى الطاقة كما تدعى الحكومة الحالية، وذلك بناء على التقارير التى وفرتها دراسة خاصة بوزارة الكهرباء، والتى أثبتت أن هذا الكلام غير صحيح وأن التوقيت الصيفى لا يوفر سوى 0,07% فقط من الطاقة على مستوى الجمهورية .

المصدر : برلماني + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *