اليوم السابع ينشر نص القرار الصادر بالإفراج عن سيف الإسلام القذافى نجل العقيد الراحل معمر القذافى،

الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » اليوم السابع ينشر نص القرار الصادر بالإفراج عن سيف الإسلام القذافى نجل العقيد الراحل معمر القذافى،

زوارنا ومتابعينا علي العسن حصل “بوابة العين الاخبارية” على نسخة من القرار الصادر بالإفراج عن سيف الإسلام القذافى نجل العقيد الراحل معمر القذافى، والصادر من مؤسسة التأهيل والإصلاح فى مدينة الزنتان والموجه لوزارة العدل فى الحكومة الليبية المؤقتة.

كما أعلن محامى سيف الإسلام القذافى، نجل الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، الإفراج عن موكله بموجب قانون العفو العام، وأكد أنه سيقدم طلبًا للمحكمة الجنائية الدولية لإسقاط الملاحقات القضائية عنه.

وقال كريم خان، محامى سيف الإسلام القذافى لقناة فرانس 24، أن الإفراج عن موكله يأتى بعد خمس سنوات قضاها فى السجن، حيث استفاد نجل معمر القذافى من قانون العفو العام الذى يطبق على كل الليبيين دون استثناء- على حد تعبير المحامى.

وأكد خان الإفراج عن سيف الإسلام القذافى، وقال “أفرج عنه فى 12 أبريل 2016″، إلإ أنه لم يوضح إن كان تحدث إلى موكله أم لا، وأضاف “إنه بخير وفى أمان وموجود فى ليبيا”.

وقال كريم خان أنه “سيقدم طلبًا للمحكمة الجنائية الدولية لإسقاط الملاحقات عنه”، استنادا إلى المبدأ القاضى بأنه “لا يمكن أن يحاكم شخص مرتين بالتهم نفسها”.

اليوم السابع ينشر نص القرار الصادر بالإفراج عن سيف الإسلام القذافى نجل العقيد الراحل معمر القذافى،

إبلاغ عن انتهاك