أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

عاجل الان وكالة “رويترز” داعش تتبني تفجير مقها داكا ومسؤول فى جيش بنجلادش: 20 قتيلا فى الهجوم على مقهى داكا

بوابة العين الاخبارية – عاجل الان “اخبار اليوم السابع” داعش تتبني تفجير مقها داكا ومسؤول فى جيش بنجلادش: 20 قتيلا فى الهجوم على مقهى داكاقالت وكالة “رويترز” للأنباء أن أحد القادة المسئولين فى جيش بنجلادش أنه وصلت حصيلة الضحايا فى الهجوم على مقهى بمنطقة داكا إلى 20 قتيلا على الأقل.

والجدير بالذكر أن اليابان قالت اليوم السبت إن أحد مواطنيها أصيب بالرصاص فى هجوم على مطعم فى داكا عاصمة بنجلادش وتم إنقاذه بعد ذلك، وأن سبعة يابانيين آخرين كانوا يأكلون معا فى المطعم ولكن الحكومة اليابانية لم تستطع الاتصال بهم.

تابع ايضا اخبار مصر اليوم السيطرة على حريق بمنزلين وحوشين فى سوهاج دون إصابات تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل وامتد لحوشين ومنزل آخر بنجع شلبى التابع لقرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج دون حدوث إصابات أو وفيات.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية نتج عنه نفوق 2 رأس ماعز وبعض الطيور.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز بنشوب الحريق بمنزل ملك محمود على أحمد شيخون 56 سنة موظف يقيم بذات الناحية، وامتد لحوشين ومنزل مجاورين ملك أدهم محمد على حسن 35 سنة موظف، وصبرى شيخون عبد اللاه القريشى 63 سنة بالمعاش، وأحمد إسماعيل أحمد شيخون 35 سنة عامل، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فى نفوق رأسى ماعز وبعض الطيور واحتراق كميات من البوص وأفلاق النخيل، يرجح أن يكون سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدى بمنزل الأول.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتم إخطار الإدارة البيطرية للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4163 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *