الرئيسية | اخبار مصر

والد الفنان سامو زين في ذمة الله – وفاة والد الفنان سامو زين فى سوريا موعد تشيع جنازة والد سامو زين خبر وفاة والد الفنان سامو زين فى سوريا حقيقة

يوابة العين الاخبارية – والد الفنان سامو زين في ذمة الله – وفاة والد الفنان سامو زين فى سوريا موعد تشيع جنازة والد سامو زين خبر وفاة والد الفنان سامو زين فى سوريا حقيقة.

أعلن الفنان السورى سامو زين عن وفاة والده المهندس محمد إسماعيل الأبرص فى سوريا وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتب “انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله الفاضل الحاج المهندس محمد إسماعيل الأبرص والدى ومعلمى وتاج راسى”.

فيما طلب سامو الدعاء لوالده قائلا: “أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة على روح المغفور له أصدقائى فى هذه الأيام المفترجة بِسْم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إلى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى”.

كما أعلن النجم السورى سامو زين عن دعمه الكامل لشركة مصر الطيران، عقب سقوط الطائرة المنكوبة القادمة من باريس.

وكتب سامو عبر صفحته الشخصية قائلا: “لقد قررت أن لا أسافر إلا على مصر للطيران فقط مع أفضل طيران فى العالم وأكثر ناس محترمين..لو أنت معايا أعمل شير وخلى الدنيا كلها تعمل زينا”وكان أكثر من فنان ونجم أعلنوا تضامنهم مع شركة “مصر للطيران” وأثنوا على خدماتها للركاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *