الرئيسية | اخبار مصر

مستجدات “وقفة طلاب الثانوية العامة بسبب الغاء الامتحانات.. كر وفر بين الأمن وطلاب الثانوية الطلاب يهتفون شيكا بيكا مش هنعيد الديناميكا

tmp_10937-6201629136149554dgf34-543456431

بوابة العين الاخبارية – مستجدات “وقفة طلاب الثانوية العامة بسبب الغاء الامتحانات.. فرقت منذ قليل قوات الشرطة مظاهرة لطلاب الثانوية العامة من أمام مدرسة المنيرة الإعدادية بنين، فيما شهد شارع المبتديان حالة من الكر والفر بين الطلاب والداخلية وألقت القوات القبض على عدد من الطلاب المتظاهرين بعد اشتباكات بالأيدى بين الطلاب والأمن لمنعهم من التظاهر.

كما ألقى بعض الطلاب زجاجات المياة والحجارة على أفراد الأمن أثناء الاشتباك، وطوقت قوات الأمن وأفراد الأمن المركزى شارع المبتديان والشوارع المحيطة لمنع أى طالب من التجمهر والتظاهر، فيما شاهد الشارع مشادات بين أصحاب العقارات وقوات الأمن بعد قيام القوات باتهامهم بالتصوير من أعلى المبانى أثناء فض تظاهرات الطلاب بالفيديو.. طلاب الثانوية يهتفون على سلالم “الصحفيين”: “شيكا بيكا مش هنعيد الديناميكا”.

تظاهر منذ قليل العشرات من طلاب الثانوية العامة على سلالم نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت للمطالبة بعدم إعادة امتحان الديناميكا، وعدم تأجيل امتحانات بعض المواد الأخرى، فضلاً عن المطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى.

وردد المحتجون هتافات كان أبرزها: ” شيكا بيكا مش هنعيد الديناميكا.. مش هنمشى هو يمشى.. طلاب ثانوية مش بلطجية.. سلمية سلمية.. الوزير لازم يرحل.. قول ما تخافشى الهلالى لازم يمشى” وشهد محيط نقابة الصحفيين تعزيزات أمنية مكثفة بالتزامن مع تظاهر الطلاب لمنع أى أعمال شغب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *