أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

فضيحة مجلس النواب.. فيديو جنسي في جروب الواتساب الخاص بمجلس النواب، فيديو النائب اسامة شرشر الاباحي

مجلس النواب
مجلس النواب

فضيحة مجلس النواب.. فيديو جنسي في جروب الواتساب الخاص بمجلس النواب، فيديو النائب اسامة شرشر الاباحي .

فيما تعد فضيحة من العيار الثقيل فوجئ مجلس النواب فى جلسة أمس الاثنين بطلب من النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار قال فيها إنه حفاظا على كرامة المجلس ونوابه يجب اتخاذ الإجراءات القانونية لحذف فيديو تم عرضه على أحد جروبات النواب واتس أب يسىء للنواب ويخدش الحياء العام .

قال النائب علاء عابد عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إن هناك شريط فيديو غير لائق يتم تداوله بشأن أحد المواقع الخاصة بأحد جروبات النواب ويضم 256 نائبًا وهو أمر لا يليق بالمجلس مطالبًا رئيس المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق فى الواقعة.

ورد الدكتور على عبد العال رئيس المجلس قائلا: هذا أمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة وسأخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أرسل هذا الفيديو وأخطر النائب العام للتحقيق فى الأمر .

من جهته قال أسامة شرشر عضو مجلس النواب وعضو لجنة الثقافة بالبرلمان إنه تم اختراق حسابه الشخصى على الواتس اب وإرسال الفيديو للعديد من النواب والجروبات الخاصة بالنواب لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب لافتا أنه لا يعلم شىء عن الفيديو الغير الأخلاقى الذى يتم إرساله للنواب من خلال حسابه الواتس أب .

وأضاف شرشر فى تصريح أنه تقدم بمذكرة إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر الواتس أب مؤكدا أنه ليس من أخلاقه أن يتم إرسال مثل هذه الفيديوهات .

وقال شرشر فى الطلب الذى تقدمه به إلى السيد رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت بوزارة الداخلية أحيطكم علما بأنه قد اخترق حسابى الخاص على تطبيق الواتس أب من مجهول وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة وغير لائقة على مجموعة واتس أب الأمانة العامة لمجلس النواب وغيرها من المجموعات الأخرى بما من شأنه أن يسيئ لشخصى وصفتى كنائب لذا يرجى من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءات القانونية واللازمة تجاه الواقعة .

المصدر : برلماني + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *