أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

وظائف حكومية الاهرام اليوم الجمعه اعلان وظائف الاهرام والجمهورية اليوم الجمعه 24-6-2016 وظائف شهر رمضان وعيد الفطر في بنوك وشركات مصر والسعودية

وظائف 1438
وظائف 1438

بوابة العين الاخبارية نستعرض معكم اهم ما جاء من وظائف اليوم الحكوية الجمعة في الاهرام وظتئف الوسيط وظائف جريدة الأهرام اليوم الجمعة 24/6/2016 فرص عمل خالية فى جامعة طنطا
وظائف الجمهورية والاهرام تابع الان.

وظائف حكومية الاهرام اليوم الجمعه اعلان وظائف الاهرام والجمهورية اليوم الجمعه 24-6-2016 وظائف شهر رمضان وعيد الفطر في بنوك وشركات جامعة طنطا أصدرت إعلان عن انها تحتاج إلي أشخاص ليسدوا العجز بالوظائف القيادية بيوم 23 من شهر يونيه الجاري بسنة 2016 ، فطلب القائمون بالجامعة كمية من الأفراد لشغل الوظائف الفارغة بأقسام الإدارة العليا . فسم التعليم بالجامعة طنطا طلب للعمل في الموازنة بها رتبة مدير عام بها ، وهذا يتم تباعا لأحكام القانون المعنون لرقم 5 بعام 1991.

و جاء من ضمن الوظائف التياحتاجت اليها الجامعة القاطنة بطنطا تلك إلا وهي ، مدير عام للإدارة العامة وذلك بالشؤون الخاصة بالإدارة وهي الشؤون الإدارية علاوة علي مدير عام مشتريات للمخازن كذلك ، علاوة علي مدي عام بالتنظيم والإدارة ، و كذلك مدير العلاقات العامة وآخر لمشروعات البيئة. و اتاحة الجامعة كذلك العديد من الوظائف فهناك عجز في أماكن مدير عام لرعاية الشباب و بالإضافة لمدير عام الإدارة للحسابات الخاصة ، و احتاجت ايضا امين لكلية التربية تلك علي أن يكون بدرجة مدير عام ، و أيضاً مدير عام بالإدارة العامة في شؤون الأفراد و العلاقات الثقافية واخيرا الأمور الهندسية .

و لمن يرغب في معرفة مواصفات و الشروط التي لابد توافرها بيوم 23/6/2016 ، عليه أن يتوجه فورا الي مكان الإدارة العامة للجامعة و قاطن بشارع الجيش في طنطا ، حتي تستطيعون المطالعة بأنفسكم علي المواصفات و الأسس التي تم طلبها من قبل جامعة طنطا ، لاتاحة شغل تلك الوظائف بها .

و وجد بالاعلان المنشور في الأهرام أن من يريد أن يحظى بوظائف طنطا التي أشرنا إليها ، يذهب و يعرض إليهم طلبا بالأيدي والتحقق من الشروط الملائمة وهل أنطبقت به ؟ الي الأمانة الفنية المختصة بشؤونها اللجنة ، للعلم طلبات البريد مرفوضة نهائيا، ومدة الإعلام كما هو المتعارف عليه 10 أيام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *