الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » موجز الاخبار المصرية “اليوم السابع اخبار مصر”نشب حريق في 8 منازل دون وقوع إصابات بسوهاج
عاجل الأن

موجز الاخبار المصرية “اليوم السابع اخبار مصر”نشب حريق في 8 منازل دون وقوع إصابات بسوهاج

بوابة العين الاخبارية اخبار مصر اليوم عاجل اليوم السابع موجز الاخبار المصرية اليوم:نشب حريق في 8 منازل دون وقوع إصابات بسوهاج.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج اليوم الخميس من السيطرة على حريق نشب اليوم في 8 منازل بقرية ” دمنو ” بدائرة مركز سوهاج دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كان مدير أمن المحافظة اللواء أحمد أبو الفتوح قد تلقى إخطارا بالحريق, فانتقلت على الفور إلى موقع البلاغ قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة والفحص أن الحريق بدأ بسطح منزل مكون من طابقين ملك ممدوح صابر مكي ( 40 عاما – موظف بشركة المياه والصرف الصحي ) بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي لتمتد النيران بفعل الرياح إلى 7 منازل مجاورة ولم ينتج عن الحريق أية إصابات, وانحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية والأدوات الكهربائية وكميات من البوص والأخشاب ونفوق رأسي ماشية وعدد غير محدد من الطيور.

وتم إخطار إدارة الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة الفنية وتحرر بالحريق المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

الخبر | اخبار مصر اليوم | إخماد حريق نشب في 8 منازل دون وقوع إصابات بسوهاج – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -بوابة العين  ويخلي موقع بوابة العين  عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *