أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

رابط سريع شغال موقع نتيجة الحج 2016 hajj.gov.eg رابط موقع نتيجة الحج السياحي استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 الآن رابط شغال

وزارة التضامن الاجتماعى قرعة الحج 2016
وزارة التضامن الاجتماعى قرعة الحج 2016

متابعي بوابة العين الاخبارية. ظهرت الان علي موقع نتيجة الحج 2016 hajj.gov.eg رابط موقع نتيجة الحج السياحي (الموقع يعمل الآن) هذا العام، نوفر لكم الآن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 اليوم بعد الانتهاء من إجراء القرعة الخاصة بالفائزين من المتقدمين في قرعة الحج هذا العام، وكانت وزارة السياحة قد أعلنت أن النتيجة سوف تكون متاحه بعد قليل عبر موقع الحج والعمرة وزارة السياحة بعد قليل.

موقع وزارة السياحة hajj.gov.eg نتيجة الحج والعمرة متوقف الآن بسبب الضغط الشديد عليه، ولم تظهر النتيجة على الموقع حتى الآن، وفي بيان من وزارة السياحة سابقا أكدت أنه لا صحة لما يتم نشره عن مواقع سوف توفر النتيجة، وأكدت أن النتيجة سوف تكون متاحه فقط على موقع وزارة السياحة لنتائج الحج والعمرة.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 تتوفر فقط عبر موقع وزارة السياحة، ولم يعمل الموقع حتى الآن، حيث الموقع متوقف منذ عدة ساعات بسبب الضغط الشديد، ولم يستطع المتقدمين الدخول للموقع لمعرفة نتيجتهم، نتابع معكم من الآن وحتى فتح الموقع كافة أخبار نتيجة قرعة الحج.

ننتظر الاعلان عن النتيجة لرفع اسماء الفائزين في مسابقة نتيجة الحج السياحي هذا العام، والتي لم تظهر حتى الآن بسبب توقف الموقع والضغط عليه، وعدم رفع النتيجة حتى الآن، ما زلنا نتابع معكم من خلال الروابط التالية بالأسفل الحصول على النتيجة فور ظهورها.

استعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2016 الآن

نظراً لتعطل موقع بوابة الحج 2016، بسبب الضغط الشديد على الموقع والان قام فريق عمل العين بوضع رابط سريع وفعال لكي يقدم خدمة الحصول على النتيجة فوراً بالرقم القومي من خلال الرابط التالي:

نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

كما بإمكانكم أيضاً محاولة الدخول على موقع بوابة الحج والعمرة باستمرار للحصول على النتيجة، وفي حل عدم التمكن من الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحية، أعيدوا المحاولة في أوقات لاحقة، أو اترك تعليق أسفل المقال بالرقم القومي للحصول على النتيجة فوراً.

موقع نتيجة قرعة الحج السياحي أصبح الآن متاح لجميع المتقدمين، للحصول على نتيجة القرعة برقم البطاقة فقط، ونظرا للضغط الشديد على الموقع، حاول تحديث صفحة النتيجة أكثر من مرة لتتمكن من الحصول على النتيجة عبر الرابط بالأسفل.
موقع نتيجة الحج 2016 hajj.gov.eg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *