أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخبار امتحان الكيمياء اليوم 2016.. هل تم تسريب نموذج اجابة الكيمياء 2016 بعد تسريب الامتحان بالكامل ؟

امتحان الكيمياء المسرب 2016
امتحان الكيمياء المسرب 2016

اخبار امتحان الكيمياء اليوم 2016.. هل تم تسريب نموذج اجابة الكيمياء 2016 بعد تسريب الامتحان بالكامل ؟ .

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أن نموذج إجابة امتحان الكيمياء المتداول عبر شبكة الإنترنت نموذج كاذب وأنه لا علاقة بينه وبين الامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

وأشارت الغرفة إلى أن النموذج المتداول يعود إلى العام الماضي 2015، ولا علاقة بينه وبين امتحان العام الدراسي الحالي 2016، والذي يؤديه الطلاب حاليًا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرًا.

رفض مراقب بلجنة “بولاق أبوالعلا” الإعدادية بنات، مغادرة محيط المدرسة بعد منعه من الدخول، لوصوله متأخرا أكثر من نصف ساعة عن الموعد الأساسي لامتحان مادة الكيمياء وحاول المراقب إقناع رئيس اللجنة بأن الموصلات كانت سبب التأخير، إلا أن الثاني رفض وطالبه بالانصراف، بينما رفض المراقب المغادرة وجلس أمام باب المدرسة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس الامتحان في مادتي الكيمياء لطلاب القسم العلمي، والفلسفة لطلاب القسم الأدبي، في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم وتسير امتحانات اليوم وسط إجراءات أمنية مشددة للتصدي لحالات تسريب الامتحانات والغش الإلكتروني التي جرت في الأسبوع الأول من الامتحانات.

وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة و27 غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب في أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات خاصة.

قالت والدة أحد الطلاب أمام لجنة الثانوية العامة “نظام حديث”، بمدرسة النقراشي الإعدادية بحدائق القبة، إن هناك بعض الطلاب يقومون بالغش من خلال هواتفهم المحمولة التي يخفونها بملابسهم.

وأضافت أن صفحة شاومينج تسرب الامتحانات وتضع الإجابات النموذجية لها قائلة: “صفحة شاومينج ظلمت ناس كتير”.

وأكدت أن ابنتها لم تكن تريد المذاكرة بسبب ما تراه من غش وتسريب للامتحانات قائلة: “ده ميرضيش ربنا”، وطالبت المسئولين بالبحث عن حل لتلك المشكلة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحاني الكيمياء لطلاب القسم العملي، والفلسفة لطلاب القسم الأدبي، في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم.

وتسير امتحانات اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة للتصدي لحالات تسريب الامتحانات والغش الإلكتروني التي جرت في الأسبوع الأول من الامتحانات.

المصدر : فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *