الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حجز المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 24 ساعة على ذمة التحقيقات “شاو مينج”
الثانوية العامة

حجز المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 24 ساعة على ذمة التحقيقات “شاو مينج”

علي اثر حادثة تسريب امتحانات الثانوية العامة ,قامت الجهات المختصة بالتحرك وتم في النهاية الوصول لصاحب صفحة “شاو مينج” والمسؤول عن ما حدث وتم القبض عليه.

ذلك وقد أمرت نيابة الوراق، برئاسة المستشار محمد حامد، وكيل النائب العام، بحجز الطالب “أحمد ح.” – القائم على إدارة صفحة “شاو منيج” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتسريب أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة، والإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها فى الغش نظير مقابل مادي، وذلك على ذمة تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.

ووجهة النيابة للمتهم نشر الأسئلة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وهو ما يخالف القانون 101 لسنة 2015 الخاص بتنظيم الامتحانات.

كانت أكدت المعلومات عن قيام “أحمد ح.” – 19 عامًا – طالب، ومقيم بدائرة قسم الوراق بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” باسم “شاو منج” بنشر مشاركات تتضمن تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية وترويج صور تحتوى على أسئلة وإجاباتها لامتحانات مراحل دراسية مختلفة للطلاب حتى يتسنى لهم الغش والحصول على الإجابات فضلاً عن القيام بالإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها داخل لجان الامتحانات فى عملية الغش لصغر حجمها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *