الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » وفاة احمد السقا في ذمة الله: احمد السقا حقيقة خبر وفاة احمد السقا، ما هى تفاصيل واسباب وفاة الفنان احمد السقا 2016
حقيقة وفاة احمد السقا 2016
حقيقة وفاة احمد السقا 2016

وفاة احمد السقا في ذمة الله: احمد السقا حقيقة خبر وفاة احمد السقا، ما هى تفاصيل واسباب وفاة الفنان احمد السقا 2016

انتشرت اليوم اخبار عن وفاة احمد السقا وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة خبر وفاة الفنان احمد السقا اثر حادث اليم تعرض له خلال تصوير الجزء الثالث من فيلم الجزيرة ، وهذا الخبر انتشر بشكل كبير فى عدة صفحات فى التواصل الاجتماعى حيث تسارعت عدد من صفحات مواقع التواصل على نشر الخبر .

وتوضح صحيفة العين ان خبر وفاة احمد السقا ليس الا مجرد شائعة وذلك بعد التأكد من ان احمد السقا على قيد الحياة وان الشائعات المنشوره، من تاليف عدة صفحات على الفيس بوك وان الشائعات ليس لها اى دليل من الصحة .

اخر ظهور لاحمد السقا

احمد السقا قد ظهر امس في نادي الصيد وذلك للتغلب علي الحرارة، جيث شارك في مباراة استعراضية علي هامش دوري كرة القدم الخماسي في نادى الصيد المصرى .

من هو احمد السقا

احمد السقا هو من عائلة فنية فوالده هو المخرج صلاح السقا وجده عبده السروجي المغني. وقد درس في الأكاديمية العربية للفنون وهو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفله واسمها ناديه وطفل اسمه حمزه. والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس، واخرج مسرحيات منها الليلة الكبيرة ، حمار شهاب الدين ، صحصح لما تنجح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *