الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » صور سمية فتاة المول: حلقة ريهام سعيد امس حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول 30/5/2016 صور فتاة المول التى عرضتها ريهام سعيد صبايا الخير
فتاة الحرية مول

صور سمية فتاة المول: حلقة ريهام سعيد امس حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول 30/5/2016 صور فتاة المول التى عرضتها ريهام سعيد صبايا الخير

صور سمية فتاة المول: حلقة ريهام سعيد امس حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول 30/5/2016 صور فتاة المول التى عرضتها ريهام سعيد صبايا الخير .

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو تظهر فيه “سمية” المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المول”، وتسخر فيه من القضاء المصرى، حيث قالت: “شايفة إن القضاء المصرى شامخ جدًا، شامخ بالميم مش بأى حرف تانى.. قضاء محترم وبيدى كل واحد حقه كويس جدًا.. برافو”.

وتابعت: “أنا أضربت فى الشارع من واحد ماعرفوش، من واحد كان بيتحرش بيا، القضاء المصرى المحترم أسقط واقعة التحرش بسبب وجود تضارب بين أقوالى فى القسم وأقوالى فى النيابة”، مضيفة: “ده القضاء الفظيع”، وذلك حسب قولها.

أعلنت شبكة قنوات النهار عن عرض حلقة خاصة الاثنين، الساعة التاسعة مساء، تجمع بين الإعلامية ريهام سعيد، وبسنت، المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول».

وأكدت القناة في «برومو» للحلقة المرتقبة، أن هذا الحوار حرصًا منها على تقديم الحقيقة الكاملة إلى جمهورها، بعد حصول ريهام سعيد على البراءة من قضية سب «فتاة المول»، واعتذارها لجمهورها وعودتها مرة أخرى لتقديم برنامج «صبايا الخير».

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد تعرضت لهجوم من جانب عدد من الإعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب نشرها لصور شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة المول»، في برنامجها «صبايا الخير»، وتم وقف برنامجها على القناة لقرابة الستة أشهر، وعادت بعدها واعتذرللجمهور.

كما حكمت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، الأحد، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في قضية التشهير بالفتاة المعروفة باسم «فتاة المول»، بعد أن حكم عيها بالسجن 6 أشهر في حكم أول درجة بالقضية.

المصدر : اليوم السابع + المصرى اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *