الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حلقة شوبير الاخيرة: احمد شوبير وعمرو اديب وتامر امين يعلقون على حلقة وائل الابراشى الاخيرة بين شوبير والطيب
شوبير والطيب
شوبير والطيب

حلقة شوبير الاخيرة: احمد شوبير وعمرو اديب وتامر امين يعلقون على حلقة وائل الابراشى الاخيرة بين شوبير والطيب

حلقة شوبير الاخيرة

حلقة شوبير امس 29/5/2016 اعتذر أحمد شوبير الإعلامي الرياضي ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عما بدر منه خلال استضافته أمس السبت في برنامج العاشرة مساء الذي يُعرض عبر فضائية دريم عندما قام بالاعتداء بالضرب على المعلق الرياضي أحمد الطيب وهي الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي والرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شوبير خلال تقديمه لحلقة اليوم الأحد من برنامج مع شوبير الذي يُعرض عبر فضائية صدى البلد أنه دخل في معارك كثيرة خلال مسيرته الطويلة في الوسط الرياضي والإعلامي ولكنه كان يحظى دائماً باحترام الجماهير.

وأكد شوبير أنه يتقبل النقد الذي يوجه له ويتعامل معه بالحكمة والهدوء ولكنه لا يمكن أن يقبل أن يتحدث أحد عن عائلته وهو ما تسبب في انفعاله خلال استضافته في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ليعتدي بالضرب على زميله أحمد الطيب.

تعليق تامر امين على حلقة وائل الابراشى الاخيرة

قال الإعلامي تامر أمين وتعليقاً على المشاجرة التي حدثت أمس بين أحمد شوبير الإعلامي الرياضي ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمعلق الكروي أحمد الطيب أثناء استضافتهما في برنامج العاشرة مساء إن ما حدث يعتبر جريمة متكاملة الأركان جعلته يشعر بالخجل من مهنته.

وأوضح أمين خلال تقديمه لحلقة اليوم الأحد من برنامج الحياة اليوم الذي يُعرض عبر فضائية الحياة أن المشاجرة وقعت بسبب عدم وجود قانون يحكم وسائل الإعلام وهو ما يتسبب بدوره في انتشار الفوضى في العمل الإعلامي.

تعليق عمرو اديب على حلقة وائل الابراشى الاخيرة

قال الإعلامي عمرو أديب وتعليقاً على المشاجرة التي حدثت أمس بين أحمد شوبير الإعلامي الرياضي ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمعلق الكروي أحمد الطيب أثناء استضافتهما في برنامج العاشرة مساء إن المشاجرة حدثت بسبب الحالة العامة للمصريين الذي يعيشون تحت ضغوط كثيرة أثرت على سلوكياتهم وردود أفعالهم.

وأكد أديب خلال تقديمه لحلقة اليوم الأحد من برنامج القاهرة اليوم الذي يُعرض عبر فضائية اليوم أن المشاجرة التي حدثت في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي يعبر عن واقع المواطن المصري الذي يحتاج – والكلام لأديب – إلى علاج نفسي.

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *