الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » سيناء الان: اخبار مصر اليوم 24/5/2016 اخر اخبار سيناء الان 24/5 اخبار سيناء 24 اليوم الصاعقة تحاصر قرى الارهاب
اصدار ثم يغلبون ولاية سيناء
اخبار سيناء الجيش وولاية سيناء

سيناء الان: اخبار مصر اليوم 24/5/2016 اخر اخبار سيناء الان 24/5 اخبار سيناء 24 اليوم الصاعقة تحاصر قرى الارهاب

سيناء الان: اخبار مصر اليوم 24/5/2016 اخر اخبار سيناء الان 24/5 اخبار سيناء 24 اليوم الصاعقة تحاصر قرى الارهاب .

قتلت قوات الشرطة 6 تكفيريين فى اشتباكات خلال حملة تمشيط واسعة للمناطق والمزارع التى يتم اتخاذها كملاجئ ومخازن سلاح فى الشيخ زويد ورفح والعريش بشمال سيناء، أمس الإثنين، ضمن عملية «حق الشهيد».

وأوضحت مصادر أمنية أن الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح وتمت مداهمة بؤر إرهابية مما أدى إلى مقتل التكفيريين الستة، وحرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التى تستخدمها تلك العناصر كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة.

وأشارت المصادر إلى أن القوات دمرت 70 عشة و4 منازل ومزرعتين وبئر مياه و56 ملجأ تحت الأرض تضم مراتب وبطاطين وملابس، كما تم حرق وتدمير مستشفى ميدانى كامل تحت الأرض كان مجهزا ومعدا للعمل .

و4 دراجات بخارية، و3 سيارات دفع رباعى منها سيارتان الأولى مجهزة بالرشاشات والأخرى مجهزة بسلاح متعدد، لافتة إلى أن القوات تمكنت من تفجير عدد 3 عبوات ناسفة تم وضعها فى طريق القوات إلا أنه تم الكشف عنها وتفجيرها بدون أية إصابات أو خسائر .

كما عثرت القوات على مجموعات كبيرة من الكتب التى تدعو إلى الفكر التكفيرى وفى إطار خطة مديرية أمن شمال سيناء للتصدى للجريمة قال مصدر أمنى إنه تم ضبط 42 محكوما عليهم .

المصدر : الشروق + وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *