أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

اخبار الطائرة المنكوبة: اخبار مصر CNN اليوم السابع اخبار عاجله العثور على الصندوق الاسود لطائرة مصر للطيران هل تكون طائرة البطوطي مرة اخري ؟

محمد شقير
محمد شقير

اخبار الطائرة المنكوبة: اخبار مصر CNN اليوم السابع اخبار عاجله العثور على الصندوق الاسود لطائرة مصر للطيران هل تكون طائرة البطوطي مرة اخري ؟ حيث ذكرت شبكة CBS News الأمريكية أن قوات البحث والإنقاذ تمكنت من تحديد موقع الصندوق الأسود للرحلة Ms 804 لطائرة مصر للطيران التي سقطت بمياه البحر المتوسط صباح الخميس الماضي وعلى متنها 66 شخصًا .

وأوضحت الشبكة الإخبارية نقلًا عن مصادر حكومية مصرية أن الصندوق الأسود الخاص بتسجيل البيانات تم التقاط إشارات الاستغاثة الخاصة به بالقرب من موقع العثور على حطام الطائرة بالبحر الأبيض المتوسط وأشارت CBS News إلى أن المصدر الحكومي رجح تصاعد الدخان من أحد محركات الطائرة قبيل سقوطها .

أكد مكتب التحقيقات والتحليلات التابع لهيئة سلامة الطيران المدنى الفرنسية بيانات وجود دخان داخل الطائرة المصرية قبل تحطمها فجر أول أمس الخميس في البحر المتوسط وعلى متنها ٦٦ شخصا بينما كانت عائدة من باريس إلى القاهرة .

وأشار مكتب التحقيقات والتحليلات المشارك في التحقيقات التي تقوده مصر حول حادث تحطم الطائرة إلى صحة وجود رسائل اوتوماتيكية من الطائرة والتي تشير إلى وجود دخان بالقرب من قمرة القيادة وكانت وسائل الإعلام الامريكية قد أكدت أمس وجود دخان داخل الطائرة قبل تحطمها في البحر .

نقلت سكاي نيوز منذ قليل عن منظمة الطيران الفرنسية تأكيدها لرصد دخان على متن الطائرة المصرية المنكوبة قبل سقوطها وكانت القوات المسلحة المصرية قد أعلنت صباح أمس الجمعة العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه .

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *