الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » اخبار مصر: Egyptair‏ الجزيرة مباشر مصر كلمة الرئيس السيسي بشأن الطائرة المصرية اخبار مصر اليوم 20 مايو 2016 الاخبار المصرية 2016
السيسى

اخبار مصر: Egyptair‏ الجزيرة مباشر مصر كلمة الرئيس السيسي بشأن الطائرة المصرية اخبار مصر اليوم 20 مايو 2016 الاخبار المصرية 2016

اخبار مصر: Egyptair‏ الجزيرة مباشر مصر كلمة الرئيس السيسي بشأن الطائرة المصرية اخبار مصر اليوم 20 مايو 2016 الاخبار المصرية 2016 ، حيث قدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم الجمعة تعازيه لأسر ضحايا طائرة شركة مصر للطيران المنكوبة .

وجاء في بيان أصدرته الرئاسة أنها تنعي ببالغ الحزن وعميق الأسى ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة في البحر المتوسط في طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس .

وأعلن الجيش المصري قبل قليل من صدور بيان التعازي الرئاسي العثور على أجزاء من حطام الطائرة وبعض متعلقات الركاب يوم الجمعة .

قال وزير الطيران المصري شريف فتحي إن احتمال أن يكون هجوم إرهابي وراء اختفاء طائرة تابعة لشركة مصر للطيران فجر يوم الخميس أكثر ترجيحا من وجود خلل فني.

لكنه أضاف في مؤتمر صحفي أنه من المبكر جدا الحديث عن نتائج حول سبب اختفاء الطائرة التي كانت تقل 66 شخصا وكانت في طريقها من باريس إلى القاهرة.

وتابع أنه لا توجد مخاوف أمنية معروفة بشأن ركاب الطائرة لكن السلطات تجري مزيدا من الفحص.

المصدر : رويترز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *