الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » العثور على الطائرة: اسماء ركاب الطائرة المفقودة اليوم 19-5-2016 اخر اخبار الطائرة المصرية المفقودة وكالة اعماق تويتر
حادثة الطائرة المصرية
حادثة الطائرة المصرية

العثور على الطائرة: اسماء ركاب الطائرة المفقودة اليوم 19-5-2016 اخر اخبار الطائرة المصرية المفقودة وكالة اعماق تويتر

العثور على الطائرة: اسماء ركاب الطائرة المفقودة اليوم 19-5-2016 اخر اخبار الطائرة المصرية المفقودة وكالة اعماق تويتر حيث قالت مصادر من وزارة الدفاع اليونانية إن فرقاطة يونانية تبحث عن طائرة مصر للطيران المفقودة رصدت جسمين بلاستيكيين كبيرين طافيين في البحر على مسافة 370 كيلومترا جنوبي جزيرة كريت يوم الخميس .

وأضافت أنه يبدو أن الجسمين جزءان بلاستيكيان باللونين الأبيض والأحمر، وتابعت أنهما رصدا في منطقة انطلقت منها إشارة إرسال في وقت سابق .

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن رئيس جهاز الأمن الاتحادي الروسي ألكسندر بورتنيكوف قوله يوم الخميس إن تحطم طائرة مصر للطيران في طريقها من باريس إلى القاهرة سببه عمل إرهابي على الأرجح .

وكان بورتنيكوف يتحدث في مينسك في روسيا البيضاء ودعا الشركاء الأوروبيين للعمل سويا لتحديد المسؤولين عن إسقاط الطائرة، ولم يذكر الأدلة المتوفرة لديه التي تفيد باحتمال وجود عمل إرهابي .

قال وزير الطيران المصري شريف فتحي إن احتمال أن يكون هجوم إرهابي وراء اختفاء طائرة تابعة لشركة مصر للطيران فجر يوم الخميس أكثر ترجيحا من وجود خلل فني لكنه أضاف في مؤتمر صحفي أنه من المبكر جدا الحديث عن نتائج حول سبب اختفاء الطائرة التي كانت تقل 66 شخصا وكانت في طريقها من باريس إلى القاهرة وتابع أنه لا توجد مخاوف أمنية معروفة بشأن ركاب الطائرة لكن السلطات تجري مزيدا من الفحص .

المصدر : رويترز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *