الرئيسية » أخبار » اخبار مصر » حريق كفر الدوار.. حريق البحيرة اليوم 16-5-2016 اصابات عديدة جراء انفجار تانك بترولى فى منزل فى كفر الدوار
حريق كفر الدوار
حريق كفر الدوار

حريق كفر الدوار.. حريق البحيرة اليوم 16-5-2016 اصابات عديدة جراء انفجار تانك بترولى فى منزل فى كفر الدوار

حريق كفر الدوار.. حريق البحيرة اليوم 16-5-2016 اصابات عديدة جراء انفجار تانك بترولى فى منزل فى كفر الدوار .

شهدت قرية الكنائس التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة صباح اليوم الإثنين انفجار تانك مواد بترولية بأحد المنازل أسفر عن إصابة 38 شخصًا بينهم 3 من رجال الحماية المدينة أثناء قيامهم بعمليات الإطفاء .

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة إخطارًا من النجدة بالواقعة وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق .

وبالانتقال والفحص تبين انفجار تانك مواد بترولية بمنزل «و.ع» مقيم بقرية الكنائس ونتج عن الحريق إصابة 38 شخصا بحروق متفرقة بأنحاء الجسم وتم نقلهم لمستشفى الجامعة بالإسكندرية ومستشفى الشاملة بكفر الدوار .

ومن جانبه أكد العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة أنه تم السيطرة على حريق انفجار تانك مواد بترولية بعد الدفع بـ8 سيارات اطفاء لافتا إلى إصابة ثلاثة من رجال الحماية المدينة أثناء محاولاتهم السيطرة على الحريق .

وأشار ياسين إلى أنه تم نقل 3 أفراد من رجال الحماية المدينة المصابين خلال السيطرة على الحريق إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لتقديم العلاج اللازم لهم .

المصدر : الشروق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *