أخبار عاجلة

الرئيسية | اخبار مصر

وفاة كمال الجنزورى في ذمة الله .. رئيس الوزراء حقيقة خبر وفاة كمال الجنزوري هل توفى كمال الجنزورى وزير الفقراء ورئيس الوزراء الاسبق

وفاة كمال الجنزورى
وفاة كمال الجنزورى

انتشرت فى الايام الاخيرة اخبار عن وفاة كمال الجنزورى رئيس الوزراء المصرى الاسبق وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة هذه الانباء التى تم نشرها فى عدة مواقع حيث اكدوا خبر وفاة كمال الجنزورى رئيس الحكومة المصرية الاسبق قد توفى بسبب المرض بعد ذهابة الى المستشفي اثر ازمة قلبية حادة .

قال كمال الجنزورى رئييس الوزراء المصرى راد على شائعات انتشرت بـ خبر وفاة كمال الجنزورى اليوم، حيث قال انا الحمد لله صحتى زى الفل وبخير ولم اذهب الى اى مستشفى وجالس فى البيت .

كمال الجنزوري ولد يوم 12 يناير 1933 بالمنوفية، رئيس وزراء مصر، كلفه المجلس العسكري الحاكم بتشكيل الحكومة في 25 نوفمبر 2011، وكان قد تولى رئاسة الوزارة قبل ذلك بالفترة من 4 يناير 1996 إلى 5 أكتوبر 1999.

كمال الجنزورى هو صاحب فكرة الخطة العشرينية التي بدأت في 1983 وانتهت عام 2003، دخلت مصر بعد ثلاث خطط خمسية مرحلة الانطلاق لُقب بوزير الفقراء والوزير المعارض لما ظهر منه في وقت رئاسته الوزراء وعمله الذي اختص برعاية محدودي الدخل .

المصدر : ويكيبيديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *